آخر الأخبار

مقتل ضابطي شرطة و4 محكومين بالإعدام.. الداخلية المصرية تقول إن السجناء حاولوا الهرب من سجن طرة

شهدت منطقة سجون طرة، جنوب العاصمة المصرية القاهرة، مساء الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول 2020، مقتل ضابطين من الشرطة وفرد أمن، وذلك على أثر اشتباكات تمت بينهم وفق ما قال مصدر أمني مصري، بأنهم مسجونون حاولوا الهرب.

وسائل إعلام مصرية محلية قالت وفق ما نقلت عن مصدر أمني  قوله إن منطقة سجون طرة “جنوب القاهرة”، وهي منطقة معروفة بوجود أهم السجون السياسية فيها شهدت اشتباكات بين 4 من المحبوسين المحكوم عليهم بالإعدام وقوات الشرطة، ما تسبب في مقتل المحبوسين الأربعة وضابطين وفرد أمن.

المصدر الأمني قال وفق تقارير الإعلام المصري إن قوات الأمن استطاعت السيطرة على الموقف بعد مقتل أطرافه، وقامت بتأمين منطقة السجون مرة أخرى، ونقلت الجثامين كلها إلى المشرحة للتصريح بدفنها.

فيما قال مصدر أمني، وفقاً لموقع صحيفة الوطن المصرية الخاصة، إن الأربعة المحكوم عليهم بالإعدام الذين قُتلوا في الحادث هم السيد السيد عطا محمد، وعمار الشحات محمد السيد، وحسن زكريا معتمد مرسي، ومديح رمضان حسن علاء الدين.

فيما لم تقدم وسائل الإعلام المحلية تفاصيل أكثر عن المحكوم عليهم وطبيعة قضاياهم ولم يصدر بيان من الداخلية المصرية بشأن الحادث حتى الساعة الـ16:45 ت.غ، كما لم يتسنَّ الحصول على تعليق فوري من ذوي القتلى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى