رياضة

ميلان لا يزال يأمل انضمام إبراهيموفيتش ويتمسك ببيونتيك وبونافينتورا

أكد ريكي ماسارا، المدير الرياضي لفريق إيه سي ميلان، أنَّ النادي لا يزال ينتظر انتهاء اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من تقييم الخيارات المطروحة لديه، لكن أياً كان قرار إبرا، فلن يؤثر ذلك في تمسُّك النادي بمهاجمه البولندي كريستوف بيونتيك. 

وكان إبراهيموفيتش، الذي يعد لاعباً حراً حالياً بعد انتهاء عقده مع فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، قد أوضح خلال مقابلة، أنه سيعود إلى اللعب في الدوري الإيطالي، وأنه يتشاور مع عائلته لتقرير الفريق الذي سيلعب لصفوفه.

وعن التنافس الشديد بين ميلان وبولونيا ونابولي على ضم إبراهيموفيتش، الذي صار لاعباً حراً بعد انتهاء عقده مع فريق لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، قال ماسارا بحسب ما ذكره موقع Football Italia الإيطالي، إنه لا توجد أخبار جديدة، لأنه لا توجد عملية تفاوض حقيقية. إبراهيموفيتش يُقيِّم خياراته، وكذلك نحن، لذا جميعنا ننتظر».

ذكر أن ابراهيموفيتش شارك في «السيري A» من قبلُ مع كل من يوفنتوس (2004-2006) وإنتر ميلان (2006-2009) والميلان (2010-2012).

ونفى ماسارا وجود نية لدى النادي لبيع المهاجم البولندي بيونتيك في يناير/كانون الثاني المقبل، إذا لم يُنهِ حالة الجفاف التهديفي التي يعانيها، مؤكداً: «لا ننوي عرض بيونتيك للبيع. نثق به، والمدرب يثق به كذلك، فهو يعمل مع الفريق، ونحن واثقون بأنه سيعود إلى تسجيل الأهداف قريباً». 

وحين سُئِل عن التقارير التي تشير إلى رغبة فريقي روما وفيورنتينا في ضم جياكومو بونافينتورا لاعب الميلان، الذي ينتهي عقده الحالي مع الروسونيري في يونيو/حزيران المقبل، قال: «بونافينتورا يعد أحد أفراد عائلة الميلان، فهو يلعب هنا منذ سنوات عديدة، ونحن سعداء للغاية برؤيته يستعيد لياقته البدنية الكاملة بعد ابتعاده عن الملاعب فترة طويلة. أمَّا بالنسبة لعقده، فهناك وقت محدد سنناقش فيه كل ذلك».

يُذكَر أنَّ الفريق فاز على بولونيا، يوم الأحد 8 ديسمبر/كانون الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليُحقق فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي، بعد فوزه في الجولة الماضية على بارما بهدف نظيف، ليرفع الروسونيري رصيده إلى 20 نقطة بالمركز العاشر. 

أحرز للميلان كل من المهاجم البولندي كريستوف بيونتيك (ق15) من ركلة جزاء، والفرنسي ثيو هرنانديز (ق32)، ولاعب الوسط جياكومو بونافينتورا (ق46).

في حين سجَّل هدفي الضيوف كلٌّ من الفرنسي ثيو هرنانديز، لاعب الميلان بطريق الخطأ في مرماه (ق40)، والجناح الألماني نيكولا سانسوني (ق84) من ركلة جزاء.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى