رياضة

هدفه مساعدة يونايتد.. وكيل بوغبا يحمّل إدارة مانشستر فشل انتقاله إلى ريال مدريد

أكد الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، أن نجم الوسط يسعى للتتويج بالبطولات في مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أن مسؤولي أولد ترافورد حرموه من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الماضي.

وارتبط اسم بوغبا بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف الماضي، في ظل رغبة زين الدين زيدان في الاستعانة بجهوده، لكن رايولا أصر على أن موكله لم يضغط لطلب الرحيل؛ احتراماً لمدربه أولي غونار سولسكاير الذي تمسك به كثيراً.

وقال رايولا لصحيفة Daily Mail البريطانية: «أعتقد أن بول عاد إلى منزله (مانشستر يونايتد)، كان من الممكن أن يذهب إلى أي مكانٍ آخر، لكن قلبه اختار العودة إلى المكان الذي نشأ فيه، بول شخص لطيف للغاية».

وأضاف: «على سبيل المثال، لا يستطيع أن يغضب من سولسكاير، لأنه عامله جيداً عندما كان لاعباً أكبر سناً، وكان بول لاعباً صغيراً، والاحترام والحب اللذان تلقاهما من أولي تجعل من المستحيل أن يغضب منه».

وتابع: «بوغبا يريد أن يكون ناجحاً وسعيداً، ويرغب في الفوز بالبطولات مع مانشستر يونايتد، كان هناك اهتمام كبير من ريال مدريد ولم يسمح له مانشستر بالرحيل، لم نشعر بالقلق بشأن ذلك، ولم نُثر ضجة، لأنني أعمل وفقاً للاعب».

وواصل: «أنت تعرف أنه بإمكان لاعبين آخرين رفع الأمور إلى أقصى الحدود، لكن بول لا يحب ذلك، لذا فأنت تعمل بشكل مختلف، كان هناك اهتمام من ريال مدريد لكنهم لم يسمحوا له بالرحيل».

واختتم حديثه قائلاً: «أنا حزين لذلك، لأن بوغبا لاعب فرنسي، وهكذا زيدان، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في تاريخ فرنسا، أعتقد أنهما كانا سيقدمان مستويات مختلفة معاً في الفريق الإسباني».

يُذكر أن بوغبا يغيب عن الملاعب منذ شهرين؛ لإصابة عضلية، ثم أصيب بـ «نزلة برد»، أخّرت عودته إلى الملاعب التي كانت تنتظره خلال الأيام الأخيرة؛ لمساعدة فريقه المنتفض مؤخراً بنتائج وأداء جيد وإيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى