لايف ستايل

هل انفصلت “الفاشينيستا” الكويتية عن زوجها رجل الأعمال الليبي؟ روان بن حسن تظهر في فيديو وتضع جمهورها بالصورة

ظهرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عبر فيديو لتنهي شائعات انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، لتؤكد أن علاقتها به مميزة ومستمرة مع طفلتهما الأولى، وفق ما نشر موقع لها الإثنين 15 يونيو/حزيران 2020.

بعد جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت أيقونة الموضة الكويتية روان بن حسين عن صمتها وردت على الشائعات التي طالتها أخيراً وتحدثت عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

Working on something I’ve always loved ? ?can you guess??? قاعده اشتغل على شي وايد احبه????… توقّعاتكم؟

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Jun 3, 2020 at 4:45am PDT

روان قالت عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها بتطبيق “سناب شات” من داخل منزلهما قائلة: “فال الله ولا فالكم. الله يحفظه لنا وهو عالق خارج الإمارات عشان الحدود مسكرة بسبب كورونا، الله يرجعه سالماً غانماً، والله يبعدنا عن الفتن والمشاكل والحقد والحسد، والله يعزه مثلما عزني وعز بنتي”.

#روان_بن_حسين تنفي اشاعات انفصالها♥️ تعالو سناب i_790k متجر ام سيما لخلطات الشعر الاصلية?? ? لحل جميع مشاكل الشعر??‍♂?❗عليك الطلب وعلينا التوصيل ? . ونضمن لك النتيجه 100 في 100 ?❗ ?تبدا النتيجه بالظهور من اول اسبوعين باذن الله تعالي? للطلب واتس اب 00966556283897 لطلب انستغرام ??. @om.seema @om.seema

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k) on Jun 12, 2020 at 12:36pm PDT

الشائعات بدأت عقب قيامها بحذف صور زوجها يوسف المقريف من على حسابها في إنستغرام بشكل آثار تساؤلات عدة حول حقيقة انفصالها عنه، خاصة مع ردودها الغامضة على بعض متابعيها.

جاء في موقع إرم الإماراتي أن روان حذفت صورة مع زوجها التقطاها سوياً خلال ولادتها ابنتهما بولا، كما حذفت مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهما بعد زفافهما، لكن موقع لها قال إن الأخبار مختلقة.

Giveaway with a twist!?as a part of my Stay At Home With Rawan campaign, I want to challenge myself & challenge you all to take part in #RawanWeightLossChallenge starting from today! Share pictures of your healthy life style ??‍♀️using the hashtag to be one of the 5 lucky winners of 500$?? • giveaway ends on the 1st of July • international participants allowed? مسابقه من نوع آخر!?كجزء من حملة #خليك_في_البيت_مع_روان أتحدّى نفسي وأتحدّى متابعاتي ومتابعيني يشاركون في #تحدي_روان_لانقاص_الوزن ابتداءاً من اليوم! كل اللي عليكم تسوونه تشاركون صور لنمط حياتكم الصحي باستخدام الهاشتاق☘️ لتكونوا واحد من ال٥ فائزين المحظوظين وتربحوا ٥٠٠ دولار?? • المسابقة تنتهي تاريخ ١ / ٧ • المشاركة من جميع دول العالم

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Jun 1, 2020 at 1:34am PDT

كما تداول ليبيون تغريدة لشابة ليبية تقول فيها إن “المقريف سرق أموال الليبيين ويعيش في الخارج”، وردت روان وهي تقول: “اطمني لا ينفق عليّ ولا على ابنته”، الأمر الذي ترك الكثير من علامات الاستفهام وفسّره البعض على أنها تهين زوجها بهذا الكلام، بينما اعتبر البعض الآخر أنهما منفصلان.

? Khiva: ancient little town on Uzbekistan’s Silk Road ?خيڤا، قرية اثريه في اوزباكستان Where to stay?| اقتراحات الفنادق: Orient Star Malika Kheivak Arkanchi

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Aug 24, 2019 at 7:14am PDT

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى