منوعات

“هناك الكثير من البكاء في حياتي”.. خبيرة التجميل جويل ماردينيان تكشف بعضاً من جوانب حياتها السرية

اعترفت الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان أنها تعاني من ضعف الثقة الشديد في نفسها، ولكنها تعشق الجرأة على موقع التواصل الاجتماعي على الرغم من ذلك. 

الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية كشفت بعضاً من جوانب حياتها السرية خلال  ظهورها على برنامج تفاعلكم في قناة العربية، الخميس 11 يونيو/حزيران 2020. 

جوانب الضعف: تحدّثت جويل بكل وضوح وشفافية عن شخصيتها التي اتّسمت بالضعف الشديد، كما وصفتها. 

قالت جويل إن ضعف الثقة الشديد منعها من الحديث حتى الآن بكل ثقة عن عملية تجميل قامت بها في منطقة الصدر، كما منعها عن البوح بالكثير مما يؤلمها وتعاني منه قائلة: “إن هناك الكثير من البكاء في حياتها، فأنا لست كاملة كما أظهر في فيديوهاتي”.

MBC: وعن سبب خلافها مع قنوات “إم بي سي”، قالت جويل: “لا يوجد خلاف، ولكن القناة هي من تخلّت عني، ولم أناقشهم في هذا القرار، خاصة أن البرنامج رغم نجاحه توقف نهائياً حتى الآن”، موضحة أنها تحلم بتقديم برنامج عن المرأة منذ 10 سنوات.

ورداً على سؤال حول طبيعة المنافسة مع خبيرات التجميل والملابس الخليجيات، نفت جويل أن “يكون البساط قد سحب من تحت قدميها”، مؤكدة أنها في منطقة من الشهرة تختلف كثيراً عن الآخرين. 

شائعات الثروة: أعربت جويل عن غضبها الشديد من الشائعات التي طالتها، حيث اتهمها البعض بسرقة أموال من البنوك والهروب خارج لبنان، في الفترة التي اختفت فيها 7 أشهر خلال تبنيها لطفلها، مؤكدة أنها تكره السياسة والخوض فيها لأنها لعبة صعبة ومعقدة، على حد قولها. 

كما قالت جويل: “أنا لست مليونيرة، ولا أملك مليوناً بحسابي، ولكني مليونيرة بقيمتي”، وعن أيقونة الجمال بالنسبة لها قالت جويل إنها تقتدي كثيراً بنجوم هوليوود وتعشق الموضة والجمال.

فيديو قديم: كانت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان قد صدمت جمهورها عبر موقع إنستغرام بعد نشرها فيديو، في مارس/آذار 2020، كشفت من خلاله أنها تحلق شعر وجهها “ذقنها وشاربها” بالشفرة الرجالية.

#myworld #keepingitreal #girlpower #womenempowerment #confidence #real الڤيديو ممكن يصدمكن! بس أنا هيك بكون مرتاحة.#عالم_جويل

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian) on Jan 6, 2020 at 8:44am PST

كشفت مردينيان عبر الفيديو أنها كانت تخجل في السابق من الاعتراف بهذا الأمر، إلا أنها كلما تكبر تزيد ثقتها في نفسها، وأنها أصبحت بعمر الـ44 عاماً، لذلك زادت ثقتها بنفسها كثيراً، على عكس ما كانت عليه عندما كانت بعمر الـ18.

استطردت مردينيان أنها عندما كانت في عمر الـ18، شاركت بمسابقة ملكة جمال إيطاليا، ورغم ذلك كانت ثقتها بنفسها ضعيفة جداً مقارنة بالوقت الحالي.

كما أكدت خبيرة التجميل اللبنانية أن هناك العديد من السيدات اللواتي يلجأن لهذا الحل، بسبب معاناتهن مع شعر الوجه المزعج، والذي يظهر بسبب بعض الهرمونات، موضحة أن هدفها من نشر هذا الفيديو التأكيد على أنهن لسن وحدهن في هذا الأمر، وأنهن عليهن ألا يخجلن منه فهو أمر طبيعي.

وفي نهاية الفيديو، وبعدما أنهت مردينيان حلاقة وجهها صوّرت جسدها، وقالت “لِسَّاتني مَرة” (ما زلت امرأة)، مُشيرة إلى أن حلاقة وجهها لا تُغير من أنوثتها أو تؤثر عليها. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى