رياضة

يتقبل الخسارة للتخلص من كوتينيو.. ظهور ثالث حالة مصابة بكورونا في برشلونة

كشفت تقارير صحيفة إسبانية عن ظهور ثالث حالة إيجابية مُصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل نادي برشلونة، خلال الفترة الأخيرة والتي ضرب بها الفيروس الخطير إسبانيا وأغلب دول العالم بشكل مدمر، فيما يسعى النادي الكتالوني للتخلص من لاعبه فيليب كوتينيو حتى ولو بخسارة.

وذكرت صحيفة Mundo الإسبانية، أن جوردي كاردونير النائب الأول لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، هو الحالة الثالثة المُصابة بالفيروس في النادي الكتالوني، وأضافت أنه تم التأكيد أن كاردونر يتعافى بشكل جيد، وخلال الأيام القليلة الأولى لم تظهر أي مُضاعفات عليه.

وأشار التقرير إلى أنه رغم إصابة كاردونر بالفيروس، إلا أنه تواصل بشكل مباشر مع مجلس الإدارة، لا سيما وأن الاجتماعات في الفترة الأخيرة تُقام بالفيديو، حيث ساهم في اتخاذ قرار تخفيض رواتب الموظفين واللاعبين.

وكانت أولى الحالات في النادي الكتالوني، رامون كانال مدير الخدمات الطبية، وجوسيب أنطوني غوتيريز طبيب الفريق الأول لكرة اليد، وتحسنت حالة الثنائي بشكل جيد.

على جانب آخر، يفكر مسؤولو برشلونة في التنازل عن جزء من مطالبهم، للتخلص من كوتينيو بنهاية الموسم الحالي، حيث يقضي الدولي البرازيلي الموسم الحالي معاراً إلى بايرن ميونيخ، الذي يملك بنداً يمنحه أفضلية ضمه نهائياً مقابل 120 مليون يورو.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة فإن النادي الكتالوني بدأ في تخفيض مطالبه، بعدما نما إلى علمه عدم عزم بايرن ميونيخ، تفعيل بند خيار الشراء، وأشارت الصحيفة إلى إمكانية قبول البارسا بيع كوتينيو مقابل 80 مليون يورو فقط، رغم شراء اللاعب قبل عام ونصف من ليفربول مقابل 145 مليون يورو.

ولا تفكر إدارة البارسا في استمرار كوتينيو خارج أسوار الكامب نو على سبيل الإعارة لموسم آخر، إذ يسعى النادي لإنعاش خزينته بأموال بيعه لإبرام صفقات مميزة، يأتي ذلك في ظل اهتمام من جانب عدة أندية إنجليزية بضم كوتينيو، على رأسها تشيلسي وتوتنهام وأرسنال.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى