منوعات

ابنة رجاء الجداوي تنشر رسالة مؤثرة عن والدتها التي تتدهور صحتها من كورونا: “يحيي العظام وهي رميم”

نشرت ابنة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، أميرة مختار، الثلاثاء 23 يونيو/حزيران 2020، رسالة مؤثّرة عن والدتها، في وقت تتدهور فيه صحة والدتها جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أميرة مختار كتبت في منشور على موقع فيسبوك قائلة: “عندما كنت أقول لماما، ده خلاص مفيش أمل، تقولي: متقوليش كده ربك قادر… يحيي العظام وهي رميم… دي ثقتها دائماً فيك يا رب”.

لما كنت اقول لمامي دي خلاص مفيش امل تقولي متقوليش كده والا تعلمي يااميره والا تعلمي ربك قادر ..يحي العظام وهي رميم …….دي ثقتها دايما فيك يارب

وفي وقت سابق قالت وسائل إعلام مصرية، نقلاً عن مصادر طبية بمستشفى أبوخليفة الصحي بالإسماعيلية، إن حالة الفنانة رجاء الجداوي تدهورت خلال الساعات الماضية ووصلت لمرحلة حرجة، ما استلزم وضعها على جهاز تنفس اصطناعي، لوصول الأكسجين إلى الرئة مباشرة.

المصدر الطبي أفاد بأن معاناة الجداوي منذ نحو شهر وعدم شفائها من كورونا مع تقدمها في السن أدى إلى سوء حالتها الصحية، خصوصاً بعدما أكدت الأشعة أن الفيروس لا يزال متشبثاً بالرئة التي لم تعد تعمل بشكل كامل. 

إصابة الجداوي: فيما  كشفت الفنانة أنها تتلقى الرعاية داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، موجهة في رسالة إلى المصريين نصيحة بضرورة زيادة الحذر من الفيروس الذي وصفته بـ”الشبح”. 

الجداوي تعد أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس داخل البلاد، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، في مارس/آذار الماضي 2020، إصابة الفنانة المصرية المعتزلة رولا محمود بكورونا أثناء وجودها بالعاصمة البريطانية لندن.

جاء الكشف عن إصابة الجداوي بكورونا خلال تصويرها نهاية مسلسل “لعبة النسيان”، الذي عُرض في رمضان، ما أثار خشية من أن الفنانين المشاركين في العمل والذين خالطوها من أن يكونوا قد أُصيبوا هم أيضاً بالفيروس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى