آخر الأخبارتراند

انا لله وانا اليه راجعون ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام

 

أحمد شكري 

رئيس فرع باريس _ فرنسا

انتقلت إلى رحمة الله والدة الأستاذة عائشة الجزائرية زوجة الأستاذ أحمد شكري رئيس فرع المنظمة في باريس – فرنسا كل نفس ذائقة الموت … انتقلت إلى رحاب الله ؛ والى رحمته وعفوه وغفرانه ( أرملة الحاج تيرس ) ؛ المجاهدة ، ووالدة المجاهدة عائشة تيرس ؛ رحمة الله وغفرانه علينا وعليهم أجمعبن … امرأة ليست كأي امرأة ( ومثالا لأم صالحة مجاهدة في بيتها ) من أجل أسرتها وجيرانها وعائلتها ومجتمعها … جهاد في الحياة ؛ وصراع بكل ايمان وثقة بخالقها وبارئها مع الموت ( وسط بناتها وأولادها ) الذين احتووها ورعوها ؛ ولم يتحملوا فراقها حتى آخر رمق ونفس في حياتها ، ولا غرابة أن نرى ذلك من أبناء بلد الأحرار المجاهدين ( الجزائر بلد ملايين الشهداء ) اليوم ودعتنا الحاجة ( م. تيرس ) …. في بلدة سعيد – غرب وهران ؛ سعيدة بإذن وبلقاء ربها ، في يوم من أيام الله المباركة ، وفي شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النيران …

انا لله وانا اليه راجعون

الرحمة والغفران وجنة الرضوان اللهم ارحمها واغفر لها وثبتها عند السؤال واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ياربنا يارب العالمين. 

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره تلقت منظمة إعلاميون حول العالم الدولية نبأ وفاة السيدة والدة الأستاذة عائشة الجزائرية زوجة رئيس فرع المنظمة بفرنسا أحمد شكري.

وعلى إثر هذا المصاب الجلل تتقدم المنظمة وعلى رأسها الأستاذ سمير يوسف وكل أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء المنظمة.
بأصدق عبارات التعازي والمواساة لأسرته الكريمة وذويه وكل محبيه
سائلين الله عز وجل أن يجبر مصابكم ومصابنا ويعظم أجركم وأجرنا
اللهم ارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء و أبدلها داراّ خيراّ من داره و أهلاّ خيراّ من أهلها وتقبل منها وأحسن إليها فقد كانت بيننا من المحسنين وعلى خلق ودين فاللهم ارحمها ووسع نزلها وأكرم مدخلها واجمعنا بها في نعيم مقيم.
إنا لله و إنا إليه راجعون..

نسألكم الدعاء للمتوفي بالرحمة والمغفرة وللأهل بالصبر

((اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وابدلها دار خيرا من دارها واهلا خيرا من أهلها  وادخلها الجنة واعزها من عذاب القبر ومن عذاب النار )).

اللهم انزلها منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفره من حفر النار.

اللهم صبر قلب زويها و اجبر كسر قلوبهم على فراقها و انزل عليهم السكينة يا حي يا قيوم. اللهم صبر قلب أهلها و اصحابهم و اجبر كسر قلوبهم على فراقها و انزل عليهم السكينة يا حي يا قيوم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى