رياضة

نتيجة فشل صفقة ماندجوكيتش.. يونايتد عازم على إعادة مهاجم غريمه السيتي إلى البريميرليغ

بعد أن فشلت مساعي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في ضم المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش، لاعب يوفنتوس، إلى صفوفه في الصيف الماضي، وأيضاً بالشتاء المقبل بعد اقترابه من الرحيل للدوري الأمريكي، اتجهت بوصلة المان يو نحو البوسني إدين دجيكو مهاجم روما وغريمه مان سيتي السابق، ليعيده مرة أخرى إلى البريميرليغ، ولكن من أبواب مسرح الأحلام وليس ملعب الاتحاد كما تعوّد المهاجم البوسني العملاق.

وكانت بعض التقارير قد ذكرت احتمالية انتقال دجيكو إلى نادي إنتر ميلان، الذي ينافس روما في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، خلال الصيف الماضي، لكنَّ الانتقال لم يتم.  

لذا اختار دجيكو البقاء مع روما وتمديد عقده حتى عام 2022، لكنَّ موقع Forza Italian Football الإيطالي ذكر أنَّ هناك نادياً جديداً مستعدٌ لتقديم عرضٍ قوي، من أجل الظفر بخدماته.

وكان مانشستر يونايتد حريصاً على ضمِّ مهاجم إلى صفوفه في يناير/كانون الثاني المقبل، ويبدو أنَّه حوَّل انتباهه إلى دجيكو، بعدما تراجع عن فكرة التعاقد مع ماريو ماندجوكيتش لاعب يوفنتوس.

إذ لا يعتمد ماوريسيو ساري، مدرِّب يوفنتوس، على الكراوتي ماندجوكيتش في تشكيلته الأساسية، لذا فمانشستر غير واثقٍ بأنَّ اللاعب سيستطيع إحداث تأثيرٍ فوري بعد غيابه عن المشاركة منذ بداية الموسم، لذا بدأ يرى أنَّ دجيكو سيكون صفقةً أكبر تأثيراً، ولكن يبقى أن نعرف السعر الذي سيضعه روما لرحيل مهاجمه. 

يُذكر أن دجيكو أحرز ستة أهداف في 15 مباراة خاضها مع روما بالموسم الجاري حتى الآن، ولديه دراية كبيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعل عودته مناسبة للمان يو دون أن يحتاج فترة تأقلم طويلة مع الأجواء مثل اللاعبين الذين يشاركون فيه للمرة الأولى كالحال مع ماندجوكيتش في حال انتقاله إلى أولد ترافورد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى