منوعات

طارق العريان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه بعارضة أزياء سورية

خرج المخرج السينمائي طارق العريان، طليق الفنانة أصالة، عن صمته للكشف عن حقيقة زفافه أو دخوله في علاقة عاطفية مع شابة سورية تُدعى نيكول سعفان، مؤكداً أن هذه مجرد شائعات، لكنه لم ينفِ أنه يعيش علاقة عاطفية جديدة.

العريان قال في تصريحات صحفية إنه دخل في علاقة جديدة بعد انفصاله عن الفنانة أصالة، كما أشار إلى أن العلاقة لم تسفر حتى الآن عن الزواج، لكنه يرفض الحديث عنها وعن حياته الخاصة تماماً.

العريان أعرب كذلك عن غضبه من الحديث الدائم في الأيام الماضية عن حياته الشخصية، وترك الحديث عن أعماله الفنية، متوعداً كل من يتدخل في حياته الشخصية بالمحاسبة؛ إذ قال العريان: “اللي هيستخدم اسمي هقاضيه بتهمة التشهير، لأن هذا أمر غير مقبول، مينفعش أتكلم في أعراض الناس بالشكل ده”.

تابع طارق العريان أن انفصاله عن الفنانة السورية أصالة ليس له علاقة على الإطلاق بما يدور الآن (في إشارة منه لارتباطه بالشابة السورية نيكول سعفان)، وأن هناك معلومات وتفاصيل مفهومة بشكل خاطئ لا يجوز الحديث عنها، قائلاً: “الطعن في الأزواج وفي العائلات والخوض في الأعراض أمر سيئ للغاية، فهناك علاقة حب وزواج وعشرة تصل إلى 14 عاماً بيني وبين أصالة، التي أُكنّ لها كل الحب والاحترام والتقدير، ومهما حدث ستظل أُماً لأبنائي”.

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالَها رسمياً عن طارق العريان في بداية العام الجاري، برسالة عبر حسابها على إنستغرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها، وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل ابنيهما.

وفي وقت سابق، ضجَّت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لشابة سورية قيل إنها حبيبة ​طارق العريان​، وأشار متابعون أن فارق العمر بين العريان والشابة السورية يصل إلى 30 عاماً، ومع انتشار الأخبار فاجأت الشابة السورية نيكول سعفان متابعيها بإغلاق صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن سعفان هي عارضة أزياء تعيش في مصر، وكانت ظهرت مؤخراً في مشهد ضمن فيديو كليب الفنان المصري عمرو دياب الأخير، لأغنيته “يا بلدنا يا حلوة”، والذي أخرجه العريان.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى