رياضة

عقب تدربه على الملعب.. رئيس ماديرا يكشف حقيقة اختراق رونالدو الحجر الصحي

رد روي أنطونيو ماسيدو، رئيس نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، على الانتقادات التي طالت كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بعد تدربه على ملعب النادي رغم إيقاف الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث واجه انتقادات حادة بدعوى انتهاكه قواعد الحجر الصحي.

وقال ماسيدو خلال تصريحات لصحيفة Tutto Sport الإيطالية حول هذا الأمر: “اتصل بنا كريستيانو وكنا سعداء بمنحه هذه الفرصة، لقد امتثلنا للقواعد والبروتوكولات الصحية في ماديرا، المتعلقة بفيروس كورونا، من ناحية احترام مسافات الأمان”.

وتابع: “رونالدو هو ولدنا، وهو أفضل مثال ممكن لأكاديمية نادينا، إنه نموذج للعالم كله، إنه محترف للغاية ولديه صفات إنسانية رائعة، هو فخر مجتمعنا، أفضل لاعب في التاريخ ولد بجزيرتنا الصغيرة”.

وعما إذا كان “الدون” يتدرب في الملعب كل صباح ردّ ماسيدو: “لا أعتقد أنه كل يوم، في بعض الأحيان يأتي في الصباح، وأحياناً في فترة ما بعد الظهر.. هذا يعتمد على برامج التدريب الخاصة به”.

وواصل: “لقد وجدته متحمساً وجاداً للغاية، هواء جزيرة ماديرا سيمنحه طاقة إيجابية أكبر، إنه يتدرب بقوة، لا يستطيع الانتظار حتى تنتهي حالة الطوارئ الصحية، لديه رغبة كبيرة في العودة للعب مرة أخرى”.

واستكمل: “رؤية كريستيانو رونالدو وهو يركل الكرة على أرض الملعب تجعلني أشعر بأنني أصغر سناً، عندما وصل كريستيانو إلى أكاديميتنا كان في العاشرة من عمره، من نادي أندورينها، وأعطيناهم في المقابل العديد من الكرات والملابس”.

وأضاف رئيس ماديرا: “بعد ذلك بعامين في 1997، كنت أنا الرئيس الذي وقع انتقاله إلى سبورتنغ لشبونة، كان جيداً جداً عندما كان طفلاً، لكن كان من المستحيل أن نتخيل أنه سيصبح أقوى لاعب في التاريخ”.

واختتم حديثه قائلاً: “بقاء رونالدو في يوفنتوس؟ بدا سعيداً جداً هناك، أعتقد وآمل أن يبقى هناك لعدة سنوات أخرى، أريده أن يفوز بالاسكوديتو، ودوري أبطال أوروبا، والكرة الذهبية أيضاً مع البيانكونيري”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى