رياضة

محاولاً التفوق على كل المنافسين.. مانشستر يونايتد يغري هالاند على طريقة سانشيز

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد لن يستسلم في محاولاته لخطف جوهرة النرويج ومهاجم سالزبورغ النمساوي إيرلينغ هالاند، حيث يريد التفوق على كافة المنافسين له في هذا السباق للظفر بخدماته، لذلك قدم إغراءات جديدة لإقناع اللاعب بالانتقال إلى «أولد ترافورد»، على طريقة ما فعله عندما استقدم التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال قبل 3 أعوام.

وكشفت صحيفة The Sun البريطانية، أن مانشستر يونايتد يعرض على هالاند زيادة راتبه عشر مرات إذا وافق على القدوم إلى البريميرليغ خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويتقاضى هالاند حالياً راتباً أسبوعياً يبلغ 20 ألف إسترليني، ولكن مانشستر يونايتد عرض عليه 200 ألف إسترليني أسبوعياً، بالإضافة إلى حوافز تتعلق بتسجيل الأهداف والفوز بالحذاء الذهبي والمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وبتسجيل 28 هدفاً (8 منها في دوري أبطال أوروبا) خلال 22 مباراة، منذ بداية الموسم الحالي، أصبح هالاند أحد المهاجمين الأكثر تألقاً في القارة العجوز، كما كشفت بعض التقارير الصحفية وجود شرط جزائي في عقد هالاند مع سالزبورغ بقيمة 25 مليون يورو.

من جانبها أكدت الصحيفة أن يوفنتوس قريب من إتمام التوقيع مع هالاند حيث أبدى النادي الإيطالي استعداده لتلبية شروط شراء اللاعب، مستغلاً علاقته الجيدة مع وكيله مينو رايولا، حيث وافق على دفع 30 مليون يورو لشراء اللاعب من سالزبورغ، كما أبدى البيانكونيري استعداده لتقديم عقد بقيمة 3.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وبذلك تكون المنافسة على أشدها بين المان يو والسيدة العجوز، للفوز بخدمات المهاجم النرويجي الذي نشأ في ويلز، ولديه طموحات اللعب في بريطانيا من جديد وخاصة البريميرليغ، كما كشف والده في تصريحات سابقة، مما يدعم حظوظ الشياطين الحمر في التفوق بهذا الصراع على البيانكونيري.

خاصة وأنهم يحتاجون لمهاجم بعد رحيل لوكاكو بالصيف الماضي إلى إنتر ميلان، مما يعد عاملاً مساعداً في قرار هالاند بالانتقال إليهم، علماً بأن يوفنتوس يمتلك هيغواين ورونالدو في هذا المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى