كتاب وادباء

من يوقف المسخرة ؟!!!

من يوقف المسخرة ؟!!!

بقلم

الكاتب-والمفكر-امل-عبد-الماجد

أمل عبد الماجد

ما يجرى فى مصر الآن هو (مسخرة) و لا يجوز حتى استخدام الفاظ اقل فجاجة من (مسخرة) فحين يصدر قضاء مصر حكماً بالأعدام على 182 مصرياً (لوكشة واحدة) فنحن بصدد مسخرة و بصدد أسقاط لهيبة مصر فى عيون العالم ؟!!! مصر التى عرفت نظام الدولة منذ سبعة ألاف سنة ؟!!!! مصر التى ما زالت قوانين الدولة القديمة محفورة على جدران معابدها يصل حد السخرية بها و بتاريخها و بمقامها أن يصد القضاء حكماً كهذا ؟!!!!

مسخرة الأنقلاب ليست فى أحكام القضاء فقط و ليست خطئاً عابراً و إنما نحن بصدد أقوام حقدهم على مصر أكبر ؟!!! يريدونها قزمة حتى تناسب قاماتهم يريدونها بلا تاريخ حتى تناسب بداوتهم يريدونها فقيرة يتفضلون عليها بفتات موائدهم و بقايا ملابسهم ؟!!! مصر التى علمت الدنيا ماذا تعنى كلمة حضارة و قعت فى يد عصابة من أقذر ابنائها ؟!! لم يستحوا أن يقدموها سبية لذلك البدوى الجلف الذى أذلها و تفضل عليها بأن التقاها فى خلوة شرعية على طائرة سعودية ؟!!!

لو ظن أكثر المصريين أن الأنقلابيين لا هم لهم إلا تثبيت أقدامهم؟!!!! فهم واهمون فليست مهمتهم أن يحكموا حتى و لو من واراء الحجب ؟!!!إنما مهمتهم أسقاط البلاد و هيبتها و مكانها و تاريخها ؟!!!! قل ما شئت عن الذين حكموا البلاد طوال 60 عاماً و لكنها مصر مصر التى أذا ذكرت ::::طأطأ المجد إجلالاً و عرفانا يا ايها الذين تحكمون البلاد ؟!!!! هلا عرفتم قدرها و إن كان لا قدر لكم ؟!!!!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى