رياضة

يفكر في إشراكه أمام البي إس جي.. زيدان يطالب جماهير ريال مدريد بترك غاريث بيل «في حاله»

بينما غاب المهاجم الويلزي غاريث بيل عن مران ريال مدريد الجماعي الأحد، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء القادم بدوري أبطال أوروبا، طالب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي من جماهير النادي ترك المهاجم الويلزي في حاله.

و لم ينزل بيل أرض الملعب للتدرب مع زملائه الذين شاركوا في مباراة ريال سوسيداد التي انتهت لصالح الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد.

لم ينزل في أرض الملعب للتدرب مع زملائه الذين شاركوا في مباراة ريال سوسيداد التي انتهت لصالح الفريق الملكي بثلاثة أهداف لواحد.

ولم يتدرب غاريث بيل مع زملائه على منشآت (بالديبيباس الرياضية)، بينما تدرب زميلاه اللذان لعبا كبديلين في مباراة السبت، الألماني توني كروس وإيسكو ألاركون.

ولا يزال مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان، يفكر في ضم بيل لقائمة المباراة التي ستقام الثلاثاء على ملعب (سانتياغو برنابيو)، وذلك بعد غياب عن الملاعب دام 49 يوماً، مكان البرازيلي رودريغو، من أجل الدفع به إلى جانب إدين هازارد وكريم بنزيمة كأساسي.

وكان زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، قد طلب من المشجعين أن يتركوا غاريث بيل في سلام، عقب الجدل الأخير حول المهاجم.

وكان بيل قد عاد إلى تشكيلة ريال مدريد بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني خلال مباراة ريال سوسيداد التي أقيمت على ملعب  سانتياغو برنابيو، واستقبلته جماهير الريال بالصفير تعبيراً عن استهجانها لمشاركته مع ويلز في الأسبوع الماضي.

وذكر موقع Football Espana الإسباني أن اللاعب ذا الثلاثين عاماً فوَّت أكثر من 6 أسابيع من المشاركة مع النادي بداعي الإصابة، على الرغم من جاهزيته للعب خلال الأسبوعين الأخيرين، لكنه في المقابل لعب مرتين لصالح منتخب بلاده في تصفيات أمم أوروبا 2020 التي بلغها منتخب بلاد الغال.

وإلى جانب لعبه لصالح ويلز، التُقِطَت صورٌ أيضاً لغاريث بيل مع علم ويلز المكتوب عليه «ويلز.. الغولف.. مدريد.. بهذا الترتيب»، في إشارةٍ إلى أن الفريق الملكي يأتي في آخر قائمة اهتماماته رداً على معاملة الجماهير القاسية له في العاصمة الإسبانية.

ومع ذلك، طلب زيدان، الذي أعلن في الصيف الماضي رغبته الصريحة في رحيل اللاعب الويلزي، من مشجعي النادي الآن أن يضعوا أي مشاعر سلبية خلف ظهورهم، وأن يدعموا بيل في الأسبوع المقبل.

وأخبر زيدان مراسلي صحيفة Marca الإسبانية خلال مقابلة معه بعد المباراة: «أتمنى ألا يستمر الصفير لبقية الموسم».

وتابع: «نريد من المشجعين أن يكونوا معنا طوال الوقت. وأنا أتفهم أن المشجعين يرغبون في التعبير عن أنفسهم، لكن أتمنى منهم أن يهتفوا لكل لاعب».

وأضاف: «لا يمكنني حقاً أن أقول إن الصفير تجاه بيل كان غير عادل، لكنني كنت سعيداً بأدائه وبالنتيجة».

وأكَّد زيدان أيضاً أنه لم يتحدث مع بيل حول الواقعة المصورة المشار إليها، وتحدث معه فحسب لتهنئته بالتأهل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى