منوعات

بسبب 5 ملايين جنيه.. مطرب مصري يتلقى تهديداً بتحطيم منزله، وزوجته تبكي وتطالب بدعمهما “فيديو”

كشفت الفنانة والإعلامية المصرية مي حلمي، في مقطع فيديو مُبكٍ لها، الأربعاء 8 يوليو/تموز 2020، عن أزمة تلاحق زوجها المطرب والفنان محمد رشاد، وذلك منذ 4 سنوات.

الإعلامية مي حلمي قالت في مقطع فيديو، إن زوجها المطرب محمد رشاد تعاقد منذ 4 سنوات مع أحد المنتجين، لإنتاج أعمال فنية له، لكن المنتج اشترط عليه ما قيمته 5 ملايين جنيه، كشرط جزائي إذا قرر العودة للغناء بعيداً عنه.

انا بدعم جوزي #محمد_رشاد لما تصحي من النوم دون سابق انذاز تلاقي حد عاوز يحجز علي بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا #ادعم_محمد_رشاد

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official) on Jul 7, 2020 at 1:57pm PDT

قالت الإعلامية وهي تبكي، إنها استيقظت من النوم، على تهديد من أشخاص، يرغبون في كسر واقتحام منزلها، بسبب أزمة الشرط الجزائي، وعبَّرت عن صدمتها مما حدث.

فيما نشرت مي حلمي، تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبرت فيها عن دعمها لزوجها، قائلة: “في ضهرك وجنبك واللي يضرّك يضرّني، واللي يفرّحك يفرّحني، معاك لآخر يوم في عمري، على الحلوة والمُرة واقفة معاك، عمري ما أسيبك ولا أضيّع حبك ولا سنين نجاحنا معاك، بقيت بتاعت الراديو وحسناء الرياضة، لفينا العالم وقولنا بكرة يا دنيا نلف الدنيا ولفناها”.

في ضهرك وجنبك والي يضرك يضرني والي يفرحك يفرحني معاك لاخريوم في عمري علي الحلوه والمره واقفه معاك نجحت معاك وكبرت معاك وضحكت وحزنت معاك عمري مااسيبك ولااضيع حبك ولاسنين نجاحنامعاك بقيت بتاعت الراديو وحسناءالرياضه لفينا العالم وقولنا بكرا يا دنيا نلف الدنياولفناها #ادعم_محمد_رشاد pic.twitter.com/Q63HezsrRg

مي حلمي نشرت مقطع الفيديو على منصة إنستغرام، وكشفت فيه أنها استيقظت من النوم على مكالمة تهددها هي وزوجها، مضيفة أنهما تفاوضا مع المنتج لتقليل المبلغ، لكنه رفض ذلك مطلقاً.

وفي مقطع الفيديو طالبت حلمي المنتج، أحد طرفي الأزمة، بالتوقف عن إيذاء زوجها، مشيرة إلى أنها لن تتوقف عن التحدث للرأي العام حتى تصل لحل مع المنتج.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى