آخر الأخبار

حوادث طعن توقع إصابات في برمنغهام ببريطانيا.. السلطات تستنفر وتغلق عدداً من الشوارع

أعلنت الشرطة البريطانية في مدينة برمنغهام عن “واقعة كبيرة”، بعد تعرُّض عدد من الأشخاص للإصابة في حوادث طعن أسفرت عن مقتل أحدهم، وذلك في ساعة مبكرة من صباح الأحد 6 سبتمبر/أيلول 2020. 

شرطة وست ميدلاندز قالت في بيان إنه “يمكننا أن نؤكد أنه في حوالي الساعة 12:30 من صباح اليوم تم استدعاؤنا، بعد ورود تقارير عن حادث طعن في وسط مدينة برمنغهام. تم الإبلاغ عن عدد من حالات الطعن الأخرى في المنطقة بعد فترة وجيزة”.

الشرطة أضافت في بيانها: “نحن على علم بسقوط عدد من الجرحى، لكن في الوقت الحالي لسنا في وضع يسمح لنا بتحديد عدد الإصابات أو مدى خطورتها”، وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز. 

البيان ذكر أيضاً أن أفراد خدمات الطوارئ انتشروا في مواقع الأحداث لتقديم الرعاية الطبية للمصابين، فيما طوّقت الشرطة المنطقة، وأغلقت السلطات بعض الطرق في المدينة.

BREAKING: Police have declared a major incident in Birmingham city centre after officers were called to reports of multiple stabbings.

The force said: “At this early stage it would not be appropriate to speculate on the causes of the incident.”

More: https://t.co/JuhFdPE8LJ pic.twitter.com/jNicVQIrFy

من جانبها، ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي)، أن المنطقة التي طوّقتها الشرطة تقع قرب حي المثليين في وسط برمنغهام، حيث كان يجلس كثيرون في الهواء الطلق يتناولون الطعام والشراب.

إلا أن الشرطة اعتبرت أنه  “من غير المناسب في تلك المرحلة المبكرة التكهن بأسباب الواقعة”.

وأظهرت تسجيلات مصورة بثتها شبكات التلفزة البريطانية مناطق واسعة من وسط المدينة مغلقة، بينما انتشر عناصر شرطة ارتدوا بزات مخصصة لغرض التحليل الجنائي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى