سيدتي

ماذا يوجد في دولاب الدوقات والنجمات؟ إليكِ أسماء وأسعار منتجات تجميل ميغان ماركل

بشرة المشاهير تكون صافية ومثالية، لذلك كثيراً ما نتساءل عن أدوات التجميل التي يستخدمنها، خصوصاً أنهن لن يستخدمن أي منتج إلا وهن متأكدات من نتائجه. اليوم، بحثنا عن منتجات تجميل ميغان ماركل أو تلك التي أشادت بها دوقة ساسكس.

منتجات العناية بالبشرة

أخبرت ميغان Beauty Banter بأنها تفضل الحصول على توهج نديٍّ لبشرتها، لأنها تحب المظهر الطبيعي، لذلك تفضل استخدام كريم Laura Mercier Primer (مقابل 38 دولاراً) بدلاً من كريمات الأساس الأخرى؛ نظراً إلى أنه يحتوي على فيتامين ج، ومستخلص الشاي الأخضر، وجِل الصبار، لذلك فإنه يعمل على توحيد لون البشرة وتقليل ظهور التجاعيد والخطوط وتهدئة البشرة وتلطيفها.

وفقاً لـRefinery 29 قالت فنانة التجميل السابقة لميغان، ليديا إف سيلرز، إنها تستخدم كريم الأساس من Armani Luminous Silk Foundation (مقابل 64 دولاراً)، وهو أيضاً المفضل لنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان.

عندما لعبت ميغان دور البطولة في مسلسل Suits، سُئلت عن منتج التجميل المفضل لديها على الإطلاق، وكانت إجابتها كالتالي: “خافي عيوب YSL Touche Eclat (مقابل 38 دولاراً)؛ إنه يمتزج بالبشرة، وإذا كنت تعملين لمدة 17 ساعة في اليوم وليس لديك أي شيء عدا ذلك، فستظل بشرتك تبدو حيوية”.

وللعناية بالبشرة عموماً، قالت ميغان لمجلة Allure: “أنا أحب منتجات Jan Marini للعناية بالبشرة ، لقد استخدمت مَصلهم، إنه منتج جليكوليك لطيف يجعل بشرتك متوهجة حقاً”، كما أنها تستخدم مرطب Kate Somerville Quench (مقابل 63 دولاراً).

أما عن سر ميغان في الحصول على بشرة متوهجة فهو الإعداد من الليلة المسبقة باستخدام بخاخ Iconic London (مقابل 31 دولاراً)، إذ ترش القليل منها قبل 10 دقائق من وقت النوم كجزء أخير من نظام جمالها، وتستيقظ مع الجلد الذي يضفي لمعاناً وإشراقاً في اليوم التالي.

مقشر ومنعّم البشرة من MECCA (مقابل 104 دولارات) أيضاً خدعة أخرى تساعدها على الحصول على بشرة متوهجة ومنيرة، كما أخبرت مجلة Allure.

حمرة الخدود

أما بالنسبة لأحمر الخدود الذي تحبه ميغان فهو NARS Orgasm، إذ قالت عن نتيجته “نغمة وردية مثالية تضيء الوجه”، وأنها استخدمتها على الشاشة وخارجها. (سعره 30 دولاراً، ويوجد أكثر من 30 درجة مختلفة له توفرها شركة التجميل)

أعلنت ميغان نفسها من محبي Make Up For Ever HD Powder (مقابل 38 دولاراً)، لأنها “تجعل بشرتكِ تبدو لامعة ونضرة، ولكن ليست دهنية ولامعة”، لذلك تستخدم هذا المسحوق لمنح بشرتها بعض اللمعان.

الماسكارا 

هناك نوعان من الماسكارا لها الفضل في إطالة رموش ميغان بشكل طبيعي. 

إذ أخبرت فنانة التجميل السابقة لميغان، ليديا سيلرز مجلة المشاهير البريطانية Hello! بأن ميغان هي من عرَّفتها على ماسكارا Maybelline Lash Sensational Luscious Mascara (سعرها 10 دولارات)، لأنها تساعد على تكثيف الرموش.

وعندما تحدثت خبيرة التجميل السابقة لميغان عنها، قالت إنها على دراية بكل المنتجات الموجودة في السوق، وكذلك النصائح والحيل والاتجاهات الجديدة، وإنها أيضاً واثقة بنفسها عندما يتعلق الأمر بما تحبه في روتين الجمال.

في مرة أخرى أخبرت ميغان مجلة المرأة الأمريكية Allure بأنها تستخدم سيروم RevitaLash Serum لإطالة رموشها طالما أمكن ذلك (سعر السيروم 160 دولاراً)، وأيضاً أن الماسكارا المفضلة لديها هي Diorshow Iconic (سعرها 30 دولاراً، وتأتي بـ3 ألوان).

الكحل

 كشفت ميعان أنها تستخدم كحل MAC من Teddy (مقابل 19 دولاراً) إذا كانت تبحث عن مظهر مسائي ساحر. وبالمناسبة يوجد أكثر من 10 ألوان مختلفة تقدمها شركة التجميل الشهيرة.

كما أخبرت Beauty Banter بأنها تضيف القليل من اللمعان في زاوية عينها باستخدام كحل Chanel Cassis Eyeliner (مقابل 28 دولاراً) على خط الرموش العلوي وخط الماء، وتضيف لمسة بودرة اللمعان لمعاناً وبريقاً.

أحمر الشفاه 

أما بالنسبة لأحمر الشفاه فيبدو أن ميغان تفضل Matte Revolution Lipstick in Very Victoria (مقابل 49 دولاراً)؛ فهو يعطيها إطلالة جميلة لكنها طبيعية، كما أشارت مجلة Elle الفرنسية.

لمسات العناية بالشعر

إذا كنت تتساءلين لماذا يبدو شعرها دائماً أنيقاً جداً في الصور، فقد يكون ذلك بسبب فرشاة أسنان في حقيبتها. إذ كشفت ذات مرة لـBirchbox، أنها تحتفظ بفرشاة أسنان أثناء رحلاتها، وأنها تقوم بـ”رش رذاذ الشعر على فرشاة أسنان صغيرة لتنعيم خط الشعر”. كما أخبرت مجلة US Glamour بأن السشوار الجيد يمكن أن يفرحها حقاً إذا مرت بيوم سيئ.

كذلك قالت لـBeauty Banter، إنها تحب منتجات شركة Kerastase (زيت الشعر مقابل 50 دولاراً) وWella.

غسول الجسم

للحفاظ على بشرتها ناعمة وطرية، أخبرت Beauty Banter بأنها تستخدم غسول الجسم Nivea Skin Firming Hydration Body Lotion (مقابل 10 دولارات). وعلاوة على سعره المعقول، قالت ميغان إنه يجعل بشرتها رائعة. كما أنها تستخدم غسول الجسم من Magic Organic Lotion Lavender (سعره 20 دولاراً).

قالت ميغان لـAllure، إنه لا يمكنها السفر من دون زيت شجرة الشاي، وقالت: “إنه ليس الشيء الأكثر سحراً، ولكن إذا تعرضت لجرح، أو لدغة بعوضة، فهذا هو علاجي الصغير”.

مناديل إزالة المكياج

اعترفت ميغان بشراء مناديل Biore Cleansing Wipes (مقابل 10 دولارات) بكميات كبيرة؛ لمساعدتها في ضبط مكياجها في الأوقات الصعبة، وأشارت إلى أنها تحتفظ بعلب منها في سيارتها وعلى منضدة بجانب السرير، وفي كل مكان تقريباً، لتستخدمها إذا شعرت بالكسل عن غسل وجهها.

قد يهمك أيضاً: زيت ثمرة الورد الذي يحارب التجاعيد والهالات السوداء.. ماذا أيضاً في دولاب تجميل كيت ميدلتون؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى