منوعات

عقَّموا أيديهم قبل السرقة! لصوص يتبعون إجراءات الوقاية من كورونا خلال اقتحامهم متجراً للمجوهرات (فيديو)

في حادثة غريبة تناقلت صورها وسائل التواصل الاجتماعي، بالغ لصوص في اتباع تعليمات منظمة الصحة العالمية بشأن الوقاية من فيروس كورونا، خلال إقدامهم على عملية سطو لمتجر مجوهرات في إحدى الولايات الهندية.  

صحيفة Hindustan Times الهندية نشرت السبت 12 سبتمبر/أيلول 2020، عن عملية السرقة التي نفذها 3 رجال لمتجر للمجوهرات في مدينة عليكرة شمالي الهند.

يوضح الفيديو أن اللصوص اتبعوا التعليمات الخاصة بالوقاية من مرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، فقد ارتدوا الكمامات الطبية، ثم عقَّموا أيديهم بالسائل المطهر الموجود داخل المحل.  

In Aligarh , then men rob a jewellery shop following full ‘covid protocol’ – walk in wearing masks , get hands sanitised and then whip out a gun and rob the establishment ! @aligarhpolice have promised swift action … pic.twitter.com/hTOREmEg2W

بعد أن قاموا بذلك، أشهروا أسلحتهم في وجه العمال والزبائن، ليسرقوا المصوغات الذهبية ويلوذوا بالفرار، فيما أطلقت الشرطة عملية بحث عنهم، حسبما أفادت الصحيفة. 

تصرفات اللصوص أثارت الكثير من التعليقات الطريفة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ غرد أحدهم قائلاً: “أعتقد أنهم أتقنوا عملهم إلى درجة مذهلة، دون أن يقتلوا أحداً، كما أنهم لم ينقلوا أي عدوى محتملة للموظفين”.

In UP’s Aligarh, scene at a jewellery shop:

Mask ☑️
Sanitizer ☑️
Gun ☑️
Robbery ☑️pic.twitter.com/KSfPtRMifP

Safety first!
Clean your hands first, then clean the shop!
Robbery in Aligarh, U.P. pic.twitter.com/zwujElLMFz

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى