منوعات

طرد 100 قطة ومالكها الشاب من شقة في إسبانيا.. وجمعية رفق بالحيوان تبحث عن منزل لإيوائها

قال تقرير لصحيفة The Guardian إن جمعيات الرفق بالحيوان بجنوبي إسبانيا تبحث عن منازل لإيواء 110 قطط بعد طردها ومالكها من شقة مساحتها 100 متر مربع بمنطقة فالنسيا.

ملجأ Spama Safor للحيوانات في البلدة الجنوبية الشرقية المطلة على البحر ظن في البداية أن الشقة كان بها 96 قطة فقط، لكن بحلول مساء السبت السبت 19 سبتمبر/أيلول 2020، قالت الجمعية إنها أزالت 110 قطط من الشقة، وتحتاج المساعدة العاجلة في توفير ملاجئ لها “على الأقل حتى تطعيمها أو تعقيمها”.

سالفادورا طوماس، التي تعمل مع الملجأ قالت لوكالة فرانس برس: “من الواضح أن المالك تبنى قطتين قبل 3 أعوام، وهي تتكاثر منذ ذلك الحين”. وقالت الجمعية إنها ليس لديها مساحة لإيواء كل تلك القطط، لأنها توفر ملجأ بالفعل لمئتي قطة.

 طوماس أضافت أن الجمعية جمعت 48 من القطط الجمعة، وستجمع باقي القطط السبت بمساعدة المالك الشاب. ووصفت ما جرى بأنه كارثة، كان ينبغي أن يساعد أحدهم هذا الشخص. وقد تلقت الجمعية إخطاراً من السلطات المحلية لكنها لم تتلق مساعدة في استعادة الحيوانات.

ويعمل المتطوعون في الملجأ على مدار الساعة لضمان تطهير القطط من الديدان، بمساعدة عددٍ من الجمعيات الأخرى الأصغر، وفقاً لطوماس.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى