منوعات

فيديو لأب شجاع غطى أطفاله بجسده لإنقاذهم من إطلاق نار.. ألقاهم أرضاً وارتمى عليهم

نشرت وسائل إعلام أمريكية الخميس 24 سبتمبر/أيلول 2020، فيديو لأب استخدم جسده من أجل حماية أطفاله الثلاثة من الرصاص، في موقف شجاع نال إعجاب الكثيرين.

وكالة “سبوتنيك” الروسية قالت إنه في لحظة حاسمة وثّق مقطع فيديو موقفاً شجاعاً من أب استخدم فيها جسده دون تردد أو خوف، ليصد الرصاص عن أطفاله الثلاثة بعد وقوع إطلاق نار بشكل مفاجئ داخل معرض لبيع السيارات في منطقة برونكس في مدينة نيويورك الأمريكية.

DAD SHIELDS HIS KIDS FROM BULLETS: Police say 3 men started shooting at a man inside a Bronx car dealership yesterday. A bystander leaps over his 3 sons on the couch to protect them & gets shot in the thigh in the process. His kids were not hurt. ?? @NYPD47Pct is investigating. pic.twitter.com/M4PLbTYRJA

وفقا لشبكة “CNN” الأمريكية، فإن الأب كان جالساً مع أطفاله الثلاثة في منطقة الانتظار في معرض السيارات، قبل أن يقترب رجل من النافذة خلفهم ويطلق النار.

في رد فعل سريع وضع الأب أطفاله على الأرض وقام بحمايتهم مع استمرار إطلاق النار، فيما سارع كل من بالمعرض إلى الهرب من الرصاص.

بينما أصيب الأب برصاصة في ساقه، ليزحف بعدها لإبعاد أطفاله عن منطقة الرصاص واستمر في حمايتهم من الطلقات النارية ومن زجاج النافذة المحطم والمنهار عليهم.

إذ يرقد الأب في مستشفى في نيويورك حالياً وحالته مستقرة، فيما لم يصب أطفاله بأذى.

من جهتها، قالت شرطة نيويورك إن 3 مسلحين كانوا يستهدفون شخصاً يقوم بأعمال تجارية داخل المعرض، مشيرة إلى أن اثنين منهم هربا بعد إطلاق النار مباشرة، في حين خطف الثالث أحد العملاء وفرَّ مسرعاً.

كما أوضحت الشرطة أن التحقيق جار لضبط الجناة والوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى