سيدتي

ألوان ظلال العيون التي اعتمدها مشاهير إنستغرام لخريف 2020.. جربيها الآن!

مع بداية فصل الخريف، درجت ألوانٌ وطرقٌ جديدة لوضع ظلال العيون وإطلالات المكياج الرائعة لتجعل من الطقس البارد أكثر دفئاً.

تتسم الإطلالات الخريفية بالألوان أغالغامقة والملابس الأكثر سماكةً. وفي 2020، تظهر الاتجاهات الكلاسيكية مجدداً مثل العيون الدخانية والبطانة المجنحة ولكن مع بعض الأفكار الجديدة التي ستحبينها حتماً.

على سبيل المثال، تبقى هذا الخريف الألوان الجريئة التي شوهدت خلال الصيف، ولكن تأخذ مظهراً جديداً تماماً عند استخدامها في سياق الخريف.

سنقدم لك مظاهر ظلال العيون التي شوهدت على المشاهير والمؤثرين هذا الخريف والتي أصبح هوس الجميع، بغض النظر عما إذا كنت تحبين الألوان الصارخة والمظهر الجريء أو تفضلين مستحضرات التجميل التي تجعلك تبدين طبيعية، فسوف تجدين ما سيجعلك أكثر أناقة وتألقاً هذا الخريف.

Makeup by me♥️

A post shared by Jasmine Tookes (@jastookes) on Aug 11, 2020 at 1:05pm PDT

تعتبر الألوان الدافئة خياراً استثنائياً لظلال العيون في فصل الخريف فهي تعكس تغير الفصول وكل ما يرتبط به من توابل ويقطين وأوراق متساقطة. تنسيق ألوان ظلال العيون الذي قامت به جاسمين توكيس رائع ويستحق التقليد ووضعه في أي مناسبة، خاصة مع الشفاه الحمراء اللامعة الرائعة. لتجربة هذه الإطلالة، ضعي درجة من الظل النحاسي أو البرونزي من خط رموشك إلى جبينك، ثم قومي بإطالة مظهر رموشك وأضيفي القليل من الدراما الإضافية من خلال دمج بطانة مجنحة. أنهِيه برشة من رذاذ التثبيت حتى لا يتزحزح وينزلق من مكانه طوال اليوم.

نستطيع أن نعتبر أن هذا العام يحاكي في صيحات الماكياج عقد الستينيات، ابتداءً من كحل العيون العائم إلى رموش Twiggy-esque التي ظهرت على السجادة الحمراء ووسائل التواصل الاجتماعي، كما ورد في موقع The Zoe Report. في هذه الصورة عبر إنستغرام لكحل ريتا أورا الرسومي يظهر هذا التقارب الخاص بعصر الستينيات الأكثر روعة على الإطلاق. بصرف النظر عن شكل عين القط العادية ، فإن إضافة خط أعلى وأسفل العين يحول المظهر على الفور إلى شيء كان يمكن أن ترتديه الممثلة الأمريكية الفاتنة شارون تيت أو المغنية باربرا سترايسند.

fashion show !! fashion show!!!! fashion show at lunch!!

A post shared by DOVE (@dovecameron) on Aug 10, 2020 at 1:18pm PDT

نعم ، اللون الوردي يتغلغل في صيحات ظلال العيون هذا الخريف. بعد ترند الشعر الوردي في الربيع والصيف التي لاقت إقبالاً كبيراً ، شق هذا اللون طريقه إلى لوحات ظلال العيون هذا الخريف. انتقل العديد من النجوم من اللعب بألوان جريئة أخرى، مثل الأزرق والأحمر وقرروا اختبار اللون الوردي أيضاً لعيونهم كما ورد في موقع Refinery29. يتضمن أسلوب الممثلة دوف كاميرون وضع اللون حول العين بأكملها، وإضافة لمعان لشفاه وردية للحصول على أفضل لمسة أحادية اللون مثالية.

Emmys 2019. Things look a little different this year but the gratitude remains the same. Thank you the @televisionacad for recognizing 3 @simpsonstreet projects. Excited to celebrate the hardworking cast and crew of Little Fires Everywhere tonight ???

A post shared by Kerry Washington (@kerrywashington) on Sep 20, 2020 at 2:26pm PDT

في حين أن التفكير في تبطين جفن عينك بالكامل باللون الأسود قد يخيفك، فإن الممثلة كيري واشنطن لا تخاف وأثبتت أن هذا المظهر أنيق ومميز. في حين أنه قد لا يناسب الأيام الحارة في الربيع والصيف، فإنه رائع لفصلي الخريف والشتاء. عند تجربتك لهذه الطريقة في وضع الكحل، حافظي على بقية مظهرك طبيعياً للغاية، وبذلك لن تخاطري بالشعور بالإفراط أو أنك ترتدين مكياجاً للحفلات.

Keeping it neutral on @lilyjcollins. Hair @davynewkirk Makeup @fionastiles #bts #lilycollins #lilyjcollins #fionastiles

A post shared by fionastiles (@fionastiles) on Sep 15, 2020 at 6:18am PDT

إذا كنت لا تفضلين المظهر الجريء والملفت للنظر وتحبين الظهور بمكياج أكثر بساطة، لا يوجد خيار أفضل من لمسة نهائية جديدة مثل الممثلة ليلي كولنز. مع التركيز الكبير على حواجبها ورموشها، أبقت فنانة المكياج الخاصة بها فيونا ستيلز على بقية بشرتها طبيعية ومتألقة. إذا كان هذا هو أسلوبك، فاختاري التركيز على منطقة واحدة أو اثنتين فقط.

And a ~makeup~ shot bc of course

A post shared by barbie ferreira (@barbieferreira) on Sep 10, 2020 at 1:03pm PDT

الممثلة باربي فيريرا هي ملكة المظهر الرائع لظلال العيون، وهذا اللون الأزرق المشبع للغاية لا يمكن أن ننساه. بدلاً من تغطية جفنها بظلال العيون وتركها عند ذلك، أضافت فنانة المكياج كالي كينيدي جناحاً دراماتيكياً من الظل أسفل العين مع الكحل العائم مما أعطى العين مظهراً مرتفعاً قليلاً. إذا كنت مترددة في تطبيق هذه الإطلالة، ليس من الصعب جعلها تبدو أنيقة. فقط حافظي على باقي مكياجك طبيعي وحافظي على تسريحة شعر بسيطة حتى يظل الانتباه على العينين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى