رياضة

أدخل هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه فقتلوه! لاعب يفارق الحياة من ضربات زملائه الذين عاقبوه

توفي لاعب كرة قدم في أوغندا بعدما تعرَّض لضرب مبرح من قِبل زملائه بالفريق، بسبب ارتكابه خطأً خلال المباراة، أفضى إلى تسجيل هدف في مرمى فريقه، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام محلية، الثلاثاء 13 أكتوبر/تشرين الأول 2020. 

صحيفة Daily Post Uganda قالت إن اللاعب اسمه شورشيل أواسي، وعمره 22 عاماً، تعرّض لضرب مبرح من قِبل زملائه في الفريق الذي كان يخوض مباراة ودية مع فريق محلي آخر. 

أشارت الصحيفة إلى أن الحادثة وقعت في منطقة لامو في شمال أوغندا، فيما ذكرت صحيفة Monitor أن اللاعب توفي يوم السبت الفائت. 

اللاعب أواسي وخلال المباراة سدد تمريرة خاطئة، انتهى المطاف بها في شباك فريقه، الذي لم يحتمل لاعبوه استيعاب ما فعله اللاعب سيئ الحظ، فما كان منهم إلا أن تجمّعوا عليه وضربوه، قبل أن يبتعدوا عنه. 

وتجدَّد الشجار مرةً أخرى عندما قرَّر اللاعب أن ينتقم من أحد المعتدين عليه ليقوم بدفعه من على الدراجة التي كان يقودها، وبحسب صحيفة Daily Post تعرَّض اللاعب من جديد للضربات، وبعدما ابتعد أمتاراً قليلة عن مكان الشجار سقط على الأرض، وتم نقله إلى مركز طبي. 

لكن الأطباء لم يكن بمقدورهم فعل أي شيء للاعب أواسي، وأعلنوا وفاته بعد ساعات قليلة من دخوله المركز الطبي، في حين تحرَّكت الشرطة المحلية وألقت القبض على لاعبَيْن مشتبه بأنهما تسببا في قتله، وقالت وسائل إعلام محلية إن التحقيق معهما مستمر. 

وكان أحد شهود العيان على الحادثة المؤلمة قد ذكر للشرطة أن الخطأ الذي ارتكبه أواسي وتسبب في إدخال الكرة في مرمى فريقه، سببه أن اللاعب “كان قد أفرط في شرب الكحول بالليلة السابقة”، وهو ما كان سبباً في فقدانه للتركيز خلال اللعب. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى