آخر الأخبارتراند

إلى أجمل عروسين اليوم فى باريس-فرنسا.

تتقدم منظمة “إعلاميون حول العالم” بتقديم أجمل عبارات التهنئة إلى والد العريس “الدكتور المهندس محمد السيد رمضان” نائب رئيس المنظمة وإلى أجمل عروسين اليوم فى باريس-فرنسا.

الزواج لا يقتصر على إعمار الأرض فقط فهو إعمار للروح والقلب، فبالزواج تكتمل الروح، ويلتقي الإنسان بنصفه الثاني، وهذا هو الزواج الحقيقي، وألف مبروك عليكما، وأتمنى من الله عز وجل أن يجعل جمعكما هذا تجمعا طيبًا مباركًا.

اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير، اللهم أتوسل إليك وأدعوك أن تحفظ إبن أخى محمود محمد السيد رمضان “العريس” وتسعده في حياته وتخفف صعاب الدرب عنه، وتبعد عنه قيود الحزن وتحطم سلاسله وتحرق دموع الهمّ من حياتا وتبدّله بدموع الفرح وتبدل كل ما حوله بمواسم الفل والربيع والسعادة، ألف مبارك يا غالي.

بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير ألف مبروك زواج العريس الغالي، اللهم أسعده بالذرية الصالحة، اللهم يسر الزواج لجميع الشباب العازب يا رب العالمين.

بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير وجعل المودة شعاركما، وطاعة الله عملكما ورزقكم الله الذرية الصالحة، ألف مبارك يا عريسنا الغالي، وألف مبارك لزوجته أيضًا، عسى السعادة والهناء والفرح مستقركم، زواجًا سعيدًا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى