رياضة

الوافد الجديد يرى الهزيمة غير عادلة.. مدرب برشلونة ضحى بلاعبه المصاب أمام ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني أن مدرب برشلونة كيكي سيتين قام بارتكاب خطأ فادح، بإشراك لاعبه المصاب جوردي ألبا في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام ريال مدريد، وهو غير جاهز بنسبة 100%، ليضحي باللاعب ويخسر أيضاً المباراة بهدفين دون رد، مساء الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو، ويترك صدارة الليغا ويعود للوصافة.

وبحسب صحيفة Mundo الإسبانية فإن كيكي سيتين غامر بجوردي ألبا بعدما دفع به أمام ريال مدريد وهو غير جاهز بالشكل الكافي، حيث عاد من الإصابة وشارك في مرانين جماعيين فقط قبل المباراة.

ولم يكتفِ سيتين بالبدء بألبا، بل أشركه في المباراة كاملة، ورغم أن اللاعب بدا عليه عدم الجاهزية، فإن المدرب لم يخرجه من الملعب، ولم يظهر ألبا في لقاء الكلاسيكو بمستواه المعهود مع البارسا، وبدا متأثراً بابتعاده عن المباريات في الفترة السابقة.

الأمر الذي كلف برشلونة كثيراً، بخسارة المباراة وأيضاً خسارة اللاعب للإصابة وربما تفاقمها في الفترة القادمة، وكذلك تحطيمه نفسياً بعد خسارة كل شيء بالنسبة له وللفريق في تلك الليلة السيئة للفريق الكتالوني.

على جانب آخر، يرى الدنماركي مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة، أن خسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد بهدفين دون رد نتيجة غير عادلة، قائلاً: “أتيحت لنا العديد من الفرص، ولسنا سُعداء، لكنني متأكد أننا على الطريق الصحيح، وسنقوم بتغيير ما حدث”.

وأضاف: “أنا راض عن الثقة التي يمنحها لي المدرب سيتين، الفارق الآن مع ريال مدريد مجرد نقطة، وهناك العديد من المباريات في الليغا”.

وشارك برايثوايت في ثاني مبارياته بقميص البلوغرانا ضد ريال مدريد كبديل، وذلك بعدما انضم للبارسا مؤخراً في صفقة طارئة من صفوف ليغانيس، بعد إثبات إصابة الفرنسي عثمان ديمبلي حتى نهاية الموسم، ليُستثنى البارسا للقيام بتلك الصفقة، التي أغضبت الفيفا لعدم تماشيها مع مبدأ المساواة بين الأندية في هذا الحق.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى