رياضة

لا داعي للقلق على الفريق.. كلوب يتهم من يشكك في شخصية ليفربول بـ«الحماقة» بعد خسارة واتفورد

يرى الألماني يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أن من يشكك في شخصية فريقه بعد الخسارة الأخيرة بثلاثية نظيفة أمام واتفورد، يتسم بالحماقة، لأن الفريق لديه شخصية كبيرة ولا تتأثر بخسارة مباراة بعد سلسلة انتصارات لا تتوقف بالمسابقة.

وأكد على عدم صراخه في وجه لاعبيه كي يشعر بالتحسن، بعد الخسارة التي أنهت مسيرة من 44 مباراة متتالية من دون هزيمة في الدوري، كما فرّط في فرصة الانفراد بالرقم القياسي كأكثر الفرق فوزاً بالمباريات المتتالية في الدوري بواقع 19 انتصاراً.

وأكد كلوب على أنه سيكون أحمقَ في حال شكَّك في شخصية الفريق أو لم يثق في اللاعبين في الوقت الحالي، وذلك في تصريحات نقلتها شبكة Sky Sports البريطانية: “يحدث أن تشعر بالغضب من اللاعبين، ولكني لم أغضب منهم في اجتماعنا الخاص بعد المباراة، من وجهة نظري، إذا دخلت هذا الاجتماع وصرخت في وجههم كما لو كانوا خسروا 10 مباريات على التوالي بسبب سلوكهم السيئ سيكون الأمر غريباً”.

وأضاف: “لست مهتماً بأن أكون في شعور جيد بعد الاجتماع، ولكن يهمني أن يحصل اللاعبون على المعلومات الصحيحة، ربما كان الاجتماع عاطفياً بعض الشيء، ولكني لم أكن غاضباً، إذا أردت التحليل فيمكنك القيام بذلك، ولكن ذلك ليس عاطفياً، فهو يعتمد على النظر تجاه الحقائق وأننا لم نكن جيدين بما فيه الكفاية”.

وخسر ليفربول مباراتين من آخر 3 لقاءات، بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا وواتفورد، وينتظر الريدز مواجهة صعبة مساء اليوم الثلاثاء أمام تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

وعن تلك المواجهة قال كلوب: “يرغب اللاعبون في العودة إلى المسار الصحيح، فنحن نملك مجموعة استثنائية من اللاعبين، ومررنا بفترة لا تصدق من المستويات المميزة والأهداف الرائعة والنجاحات المذهلة، وبالتالي لا أشكك في شخصية اللاعبين، حينها سأكون أحمقَ، فهم يستحقون ثقتي”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى