رياضة

تشيلسي يغازل دوناروما.. أزمة ميلان الإدارية تطيح بإبراهيموفيتش خارج سان سيرو

في تطور جديد بنادي ميلان على الصعيد الإداري بعد الأزمة الأخيرة بين مديريه، يبدو أنها ستلقي بظلالها على الفريق ونجومه خاصةً مستقبل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم الفريق، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، مع وجود بند يجعله قابلاً للتجديد إلى موسم آخر تلقائياً في حالة تأهل الروسونيري إلى دوري أبطال أوروبا.

وكشف موقع Calciomercato الإيطالي أن إبراهيموفيتش قد يرحل عن ميلان بنهاية الموسم، بسبب الأزمة الحالية في الإدارة بين إيفان غازيديس المدير التنفيذي، وزفونيمير بوبان مدير قطاع الكرة، وباولو مالديني المدير التقني.

ويعود الخلاف إلى تفاوض غازيديس مع رالف رانجنيك من أجل تولي مهمة المدير الفني للروسونيري في الموسم المقبل، دون إبلاغ بوبان ومالديني، وستعقب الخلاف الحالي تغييرات إدارية ينتج عنها رحيل بوبان ومالديني، وقد يعقبهما إبرا.

وأوضح الموقع أن بوبان ومالديني لعِبا دوراً كبيراً في عودة إبرا إلى ميلان؛ ومن ثم قد لا يتمسك اللاعب أيضاً بالاستمرار عقب رحيلهما، خاصة مع رفض غازيديس فكرة التعاقد معه من البداية؛ لكبر سنِّه.

وهو الأمر الذي يجعل جماهير الروسونيري في قلق كبير، خاصة بعد توسُّمهم خيراً بعودة زلاتان وشدّه لأزر بقية نجوم الفريق، وتحقيق النادي مستويات ونتائج جيدة منذ قدومه بشكل ملحوظ، ولكن تلك الأنباء تعيد ميلان لدائرة التخبط من جديد.

على جانب آخر، أجرى مسؤولو تشيلسي اتصالاً بمينو رايولا، وكيل حارس الميلان جيانلويجي دوناروما؛ لضمه إلى البلوز في الصيف المقبل، حيث أبدى البلوز استعداده لتقديم راتب سنوي إلى دوناروما يبلغ 7 ملايين إسترليني؛ لإغرائه بالانتقال إلى لندن.

ويبحث تشيلسي حالياً عن حارس جديد؛ نظراً إلى عدم قناعة فرانك لامبارد، مدرب البلوز، بقدرات كيبا أريزابالاغا، وكبرت سنُّ بديله ويلي كاباييرو وتراجع مستواه أيضاً، ليجعلهم يفكرون بشدة في استقطاب دوناروما إلى ستامفورد بريدج.

يُذكر أن عقد دوناروما مع ميلان ينتهي في صيف 2021، ولم يصل رايولا إلى اتفاق مع مسؤولي الروسونيري بشأن التجديد حتى الآن.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى