رياضة

تمسَّك ببقاء أوباميانغ.. مدرب أرسنال يغير سياسة التعاقدات بالنادي لانتشاله من كبوته

أكد الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، أنه لا يفكر في بيع مهاجمه الغابوني بيير أوباميانغ بأي شكل وأنه متمسك به لأقصى درجة، وذلك بعد أن زعمت تقارير صادرة من إسبانيا، أن ريال مدريد سيقدم عرضاً بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى لاعبين؛ من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، كما أكد أنه سيغير سياسة تعاقدات النادي في الميركاتو الشتوي.

وعلق أرتيتا في تصريحات نقلتها شبكة Sky Sports البريطانية، على ذلك، قائلاً: «أنا لا أفكر في هذا الاحتمال مع أوبا، أريده هنا ومتمسك به، وكذلك غرانيت تشاكا سيبقى في أرسنال خلال المرحلة المقبلة، رغم ما تردد عن توصله إلى اتفاق مع هيرتا برلين الألماني».

وأكد أرتيتا أنه وبقية أعضاء فريقه سيدعمون تشاكا، لأنهم يحتاجونه في الفريق، وتابع: «لقد أجريت محادثة معه وأردت أن أفهم مشاعره، أردت أن أعرف لماذا لا يكون هذا المكان (أرسنال) المناسب له لمواصلة مسيرته، أعطيته رأيي ومنظوري وأخبرته بأنني مستعد لدعمه، أردت أن يكون لزملائه في الفريق دور في تغيير رأيه، لأننا بحاجة إليه».

وأكمل: «أعتقد أنه إذا كنا قادرين على فعل ذلك، فسيستجيب المشجعون بطريقة إيجابية، حيث يمكن أن يكون لاعباً مهماً جداً للنادي، أريده، قلت للنادي لا، لن يرحل، وقلت له أيضاً لا، لكنني لا أستطيع التحكم فيما سيحدث».

لم يكن أرسنال يخطط لإجراء أي إضافات كبيرة للفريق في يناير/كانون الثاني الجاري، لكن أرتيتا قال إن الإصابات الأخيرة التي تعرض لها لاعب الوسط كالوم تشامبرز قد غيرت أسلوبه وسياسة التعاقدات بالنادي.

وأضاف: «سنكون في السوق، لنرى خيارات يمكن أن تقوي الفريق، هذا هو واجبنا وسنعمل على ذلك، سأقدم رأيي في الأمور التي يمكننا تحسينها، الإصابة السيئة التي تعرض لها كالوم (تشامبرز) قبل بضعة أيام، ستغير خططنا في الخلف. حقيقة الأمر هي أننا لن نقوم بالكثير».

واختتم حديثه قائلاً: «أريد تطوير اللاعبين الذين لدي هنا، إذا حدث شيء إضافي في يناير/كانون الثاني الجاري، وكانت لدينا الفرصة للتعاقد مع آخرين، فلنفعل ذلك».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى