رياضة

«نرغب في الاحتفاظ به».. دورتموند يلقي بالكرة في ملعب ريال مدريد وحكيمي

عبَّر الألماني مايكل زورك، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، عن أمله في بقاء اللاعب المغربي أشرف حكيمي ضمن صفوف الفريق عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الحالي، ويحتاج دورتموند التفاوض مع ريال مدريد لشراء عقد الدولي المغربي، المعار إلى أسود فيستيفال موسمين.

وتحدث زورك، خلال تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية، قائلاً: «لقد عبَّرنا بالفعل عن رغبتنا في الاحتفاظ بحكيمي أكثر من مرة، لكن هذا ليس الوقت المناسب لاتخاذ قرارات في مثل هذه الأمور».

وأكمل: «الأمر يعتمد عليه في النهاية وعلى ريال مدريد، لكن لم يتخذ أي طرف قراراً حتى الآن، وسنعقد محادثات بشأن هذا الأمر في الأسابيع القليلة المقبلة».

وقدَّم «حكيمي» مستويات رائعة خلال الموسم الحالي مع دورتموند، جعلت الجميع منبهرين بأدائه وأهدافه وانطلاقاته، لا سيما بدوري أبطال أوروبا، الذي شهد تألقه الأكبر، خاصة في مباراة الريمونتادا أمام إنتر ميلان، والتي تسببت في إقصائه فيما بعد من البطولة القارية الأكبر.

وبسؤاله عن مصير الألماني ماريو غوتزه، أجاب زورك: «لقد تحدثت مع والده هذا الأسبوع، ولا يمكنني البوح بما دار بيننا، لكن ما أوكده أنه لا يوجد جديد بشأنه».

وكانت تقارير صحفية قد أفادت مؤخراً بإمكانية رحيل غوتزه إلى نادي هيرتا برلين في يناير/كانون الثاني المقبل؛ نظراً إلى خروجه من حسابات المدرب السويسري لوسيان فافر، وبسؤاله عن مدى اقتراب دورتموند من ضم مهاجم جديد، ردَّ زورك بكلمات مقتضبة: «ما زلت أحاول».

ويقدم الفريق الأسود والأصفر هذا الموسم مستويات جيدة إلى حد كبير مع مدربه السويسري فافر، حيث ينافس بشكل قوي على قمة البوندسليغا مع جلادباخ وشالكه ولايبزيغ، كما أنه صعد إلى ثمن نهائي دوري الأبطال بنجاح، وتنتظره مواجهة حاسمة أمام فريق باريس سان جيرمان.

ويستعد دورتموند لختام مبارياته في البوندسليغا هذا العام بمواجهة خارج الديار ضد هوفنهايم، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى