سيدتي

“جنّي التنظيف”.. هل يستحق منتج هدى قطان الجديد لإزالة المكياج أن تشتريه؟

أطلقت خبيرة التجميل العربية هدى قطّان منتجاً جديداً لإزالة المكياج وتنظيف البشرة تحت اسم Clean Genie أو “جني التنظيف”. فهل يستحق المنتج الجديد أن تشتريه؟ وبماذا يختلف عن غيره من المنتجات؟

بحسب الموقع الرسمي لهدى قطّان Huda Beauty، فإن Wishful Clean Genie لا يزيل المكياج فحسب، بل ينظف البشرة بعمق أيضاً ويزيل السموم والأوساخ والزيوت المتراكمة التي قد تسبب انسداداً في مسامّ الوجه مسببة مشاكل جلدية مثل البثور، وكذلك احتواؤه على مكونات لطيفة مثل مستخلص الشاي الأخضر ومستخلص زهر الكرز، فهو يعمل على ترطيب بشرتك وزيادة نعومتها والحفاظ على نضارتها.

كما تقول أخصائية التجميل ذات الأصول العراقية إن منتجها الجديد قوي بما فيه الكفاية لإزالة جميع أنواع المكياج حتى المكياج المقاوم للماء والطويل الأمد.

تعرفي على هذا المنتج أكثر، وكيفية استخدامه وسعره، واضغطي على الرابط الموجود في نهاية الموضوع إن كنت تودين شراءه:

يحتوي منتج هدى قطان الجديد Wishful Clean Genie على زبدة تطهير للبشرة تعمل على تنظيف الوجه بشكل فعّال وعميق بعد إزالة جميع بقايا المكياج.

تقول هدى قطان عن منتجها الجديد، “لم أعد أستخدم أياً من منتجات إزالة المكياج الأخرى، تعلمون كم أحب المكياج، وبما أني أضعه بشكل مستمر أحتاج لمنتج قوي لإزالته ولطيف على البشرة بذات الوقت، وقد وجدت هذه المواصفات في WISHFUL Clean Genie الذي يجب أن يكون أحد أهم الخطوات في روتين العناية اليومي بالبشرة”.

بالطبع، من المنطقي جداً أن تقول هدى قطّان – صاحبة المنتج – إنه أغناها عن باقي مزيلات المكياج. أما أنتِ عزيزتي القارئة، فبحاجةٍ لأن تجربيه لتحكمي على جودته.

بالعودة إلى الموقع الرسمي لـ Huda Beauty، فإنه يعرّف المنتج الجديد بأنه عبارة عن بلسم لطيف لإزالة المكياج، “وهو مثالي إن كنت تستعملين المكياج طويل الأمد أو المقاوم للماء والذي تصعب إزالته بسهولة”.

وبحسب منتجيه، فإن Wishful Clean Genie لا يعمل على إزالة المكياج فحسب، بل تحوي تركيبته أيضاً مكونات طبيعية للعناية بالبشرة والمحافظة على ترطيبها ونضارتها.

وهو يضمن كذلك إزالة السموم والأوساخ من البشرة، إذ يعمل بمثابة منظّف زيتي الأساس من الممكن اتباعه بمنظف مائي تطبيقاً لتقنية التنظيف المزدوج والحصول على أفضل النتائج – بحسب هدى قطّان -.

في البداية يقوم Clean Genie بتركيبته الغنية بالزبدة بإذابة المكياج تماماً، حتى المكياج المقاوم للماء أو طويل الأمد، وبالرغم من قوته على المكياج فهو لطيف على البشرة إذ يعمل بفضل مكوناته الأخرى (الشاي الأخضر والمالكيت) على تهدئة البشرة وترطيبها وتركها نظيفة بالكامل.

كل ما عليك فعله هو تدليك بشرتك بلطف بقليل من المنتج، الذي سيتحول إلى بلسم يغسل بقايا المكياج ويزيلها بسهولة، بعد ذلك تستطيعين شطفه بالماء وملاحظة مدى نعومة بشرتك بعد الاستخدام الأول.

مستخلص الشاي الأخضر: للشاي الأخضر العديد من الفوائد المدهشة على البشرة، إذ يتم إدراجه في روتين العناية بالبشرة الطبيعي في الكثير من الثقافات.  

وقد تم تضمين الشاي الأخضر في Clean Genie بفضل قدرته على المساعدة في الحفاظ على رطوبة البشرة وتهدئتها بينما وعلى سحب الشوائب من الجلد.

مستخلص زهر الكرز: من المعروف أن مستخلص زهر الكرز يرطب البشرة ويتركها ناعمة ونضرة.

حجر الملكيت: يُشار إلى هذا النوع من الأحجار باسم “حجر التحول”، إذ يتميز بخصائص مضادة للأكسدة، والتي تساعد في مكافحة آثار التلوث، مثل المسام المسدودة والبشرة الباهتة.

 تقول هدى قطّان إن أطباء العيون والجلد اختبروا منتجها الجديد للتأكد من أنها آمنة للبشرة والعينين، وقالوا إنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويحتوي على رائحة 0.2٪ فقط.

ابدئي دائماً بالبشرة الجافة

اغرفي كمية صغيرة من الزبدة واستخدمي أطراف الأصابع لتطبيقها على الوجه.

دلكي بشرتك بلطف لمدة 60 ثانية لإذابة الماكياج والأوساخ والزيوت الزائدة.

اشطفيها بالماء الدافئ أو استخدمي قطعة قماش مبللة.

اتبعي العملية باستخدام جل أو منظف مائي لتنظيف مزدوج نهائي.

يبلغ سعرWishful Clean Genie Cleansing 35 دولاراً أمريكياً.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى