آخر الأخبارسيدتي

خذ علاجك من مرض السكر مجانا وعندما تشفى بإذن الله إدفع تكاليف العلاج”

أخصائى الطب التجديدى ممدوح عبدالمنعم

الخبير فى الطب التجديدى “ممدوح عبدالمنعم

+90/05380688487

رئيس مجلس إدارة شركة
 Universal Chemical Medical Company UCM
للإتصال
الخبير فى الطب التجديدى “ممدوح عبدالمنعم
للإتصال إما عن طريق المنظمة أو التليفونات الأتية :

+90/05380688487

خذ علاجك من مرض السكر مجانا وعندما تشفى بإذن الله أو تتحسن حالتك المرضية إدفع “تكاليف العلاج”

‘‘من الممكن السيطرة على مرض السكري من خلال خطة الوجبات الصحيحة وبرنامج التخلص من السموم لمدة شهر أو شهرين .”

عرض جديد لمرضى السكرى بأنواعه ” خذ علاجك من مرض السكر أولا مجانا وعندما تشفى بإذن الله أو تتحسن حالتك المرضية إدفع تكاليف العلاج” يتم ارسال العلاج أولا على نفقة الخبير فى الطب التجديدى وبعد شهرين من العلاج مع متابعة مستمرة من الخبير فى الطب التجديدى “ممدوح عبدالمنعم

ما هو مرض السكر؟

مرض السكري هو حالة تحدث عندما يكون مستوى السكر في الدم (الجلوكوز) أعلى من المستوى المتوسط. جلوكوز الدم هو المصدر الأساسي لطاقة الجسم.

للحصول على الجلوكوز من الطعام الذي نتناوله ، نحتاج إلى هرمون خفض السكر المصنوع في البنكرياس. في بعض الأحيان لا يستطيع الجسم إنتاج ما يكفي من هذا الهرمون أو استخدامه جيدًا. لهذا السبب ، يبقى الجلوكوز في الدم ولا يمكنه الوصول إلى الخلايا. يمكن أن يؤدي وجود الكثير من الجلوكوز في الدم إلى مشاكل صحية بما في ذلك مرض السكري.

الشفاء التام من مرض السكري من النوع الثاني أمر ممكن!

يعاني ما يقرب من 95٪ من مرضى السكري من النوع الثاني ، وقد يتحول مرض السكري من النوع الثاني بدءًا من نمط حياتهم إلى مرض مزمن ، يليه خطر متزايد للإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية ومشاكل الدورة الدموية والعمى والفشل الكلوي. الخبر السار هو أنه من خلال موازنة مستويات السكر في الدم ، يمكنك التحكم في مرض السكري من النوع الثاني وإبطائه وحتى عكسه جزئيًا. تمكن ضيوفنا المصابون بمرض السكري من النوع الثاني باستمرار من عكس هذه الحالة بعد برنامج التعافي من مرض السكري .

برنامج التعافي من مرض السكري؟

برنامج التخلص من السموم / برامج تغذية

استشارات التغذية والنظام الغذائي

ورش عمل عن النظام الغذائي والتغذية

تطهير القولون يوميا

علاجات هامة داخل البرنامج يوميا

من الضروري أن يعمل الجهاز المناعي بشكل صحيح حتى نكون أصحاء. يحارب جسمنا باستمرار الفيروسات والسموم والمواد الغريبة.

ومع ذلك ، فإن عادات الأكل السيئة وقلة النوم والتمارين والإجهاد والتدخين وما إلى ذلك تقلل من وظائف جهاز المناعة. إذا أبطأ نظام المناعة لدى مريض السكرى، تبدأ الأمراض في الظهور.

يتكون هذا البروتوكول من نسبة عالية من المعادن والفيتامينات من الأعشاب بدون كيماويات فالعلاج بالأعشاب يعزز الصحة العامة التي تساعد جهاز المناعة على العمل بشكل صحيح. وبالتالي يمكن أن يمنع الأمراض المختلفة ويوفر مقاومة طويلة الأمد للجسم.

ويشدد خبير الطب التجديدى “ممدوح عبدالمنعم”

على حيوية تناول النباتات والأعشاب والخضروات والفواكه بموازاة الأغذية المصنعة لما بها من قيمة غذائية ووقائية وعلاجية، ومن أهمها ما يعرف بالزعمطوط (صابون الراعي) ويسمى أيضا تاج سليمان والخبيزة ولسينة والهندباء (علت) وعكوب وقرصعنة وهليون وفرفحنية كما أن تناول الهليون بنسب محددة لعلاج التهابات المسالك البولية والكليتين وتنظيف المثانة من الحصى والترسبات وتفتيت الحصى ودر البول وفتح الشهية، وهي مفيدة لمعالجة بعض حالات الروماتيزم ومكافحة حالات الإرهاق وتنشيط الجسم.، كما أن نبتة الزعتر “أم النباتات العطرية ورمز النباتات الوطنية”.

ويؤكد خبير الطب التجديدى “ممدوح عبد المنعم” المفهوم الشعبي والعلمي الرائج عن الثوم، “فرغم رائحته فإنه ناجع في مكافحة ضغط الدم العالي”، أما زيت الزيتون فهو غذاء مميز بفوائده لاحتوائه على فيتامين من نوع “أي” وخلوه من الدهون.

خذ علاجك من مرض السكر مجانا وعندما تشفى بإذن الله أو تتحسن حالتك المرضية إدفع “تكاليف العلاج”

الطب التجديدى علاج العصر

هدف الطب التجديدي هو  علاج الأعضاء التالفة  ويتم عمل ذلك من خلال علاج  الخلايا الجذعية، فنقل الخلايا الجذعية في علاج أمراض الدم ينجح بشكل متزايد، ولكنها كانت محدودة في علاج أمراض أخرى، وبالرغم من الجهود المبذولة لتطوير طرق برمجة الخلايا الجذعية إلا أنها تواجه الكثير من المشاكل التي تخص الأمان في المحاولات الإكلينيكية.

يدخل الطب التجديدي في استعادة وتجديد الأنسجة ويتضمن هذا المجال أيضًا هندسة الأنسجة وبالتالي يمكن التغلب على مشكلات زرع الأعضاء مثل رفض العضو المزروع أو الإصابة بالأمراض بسبب تثبيط الجهاز المناعي لمنع رفض العضو المزروع، وهذا في حالة وجود متبرع فماذا إذا لم يوجد متبرع وماذا إذا وجد ولم يتفق نسيج المتبرع مع نسيج المستقبل ؟

يهدف العلاج بالخلايا الجذعية إلى تجديد الأنسجة التالفة من خلال حقن تلك الخلايا وتعمل من خلال آليات عديدة ومن ضمنها إفراز جزيئات نشطة حيويًا.

أن مرض السكري بتعريف بسيط هو زيادة نسبة السكر (الجلوكوز) في الدم، وذلك لعدم قدرة البنكرياس، أو عجزه أحيانًا، عن إنتاج هرمون الإنسولين بكمية كافية في الجسم، أو عدم استخدام الجسم لهذا الهرمون بشكل فعّال.

أخصائى الطب التجديدى ممدوح عبدالمنعم توصل إلى علاج جديد لمرض السكري، وشرح أعراضه، كما قدّم نصائح حول سبل الوقاية والعلاج منه.

3 أنواع للسكري

صرح أخصائى الطب البديل “ممدوح عبد المنعم” إن المرض ينقسم إلى 3 أنواع:

مرض السكري من النوع الأول: يتمثل بعدم قدرة الجسم على إنتاج الإنسولين، والسبب يعود لمهاجمة الجهاز المناعي للخلايا “بيتا” المسؤولة عن إنتاج هرمون الإنسولين، بمعنى آخر هو فرط في الجهاز المناعي لجسم الإنسان ينتج عنه إتلاف الخلايا السليمة، حيث يصيب غالبًا هذا النوع الأطفال واليافعين ممن لا تتجاوز أعمارهم 30 عامًا، ولا علاقة لهذا النوع بالعادات الغذائية السيئة.

مرض السكري من النوع الثاني: يتمثل هذا النوع بقدرة الجسم على إنتاج الإنسولين، ولكن تفقد الخلايا قدرتها على الاستجابة له بالفعالية المطلوبة، وهو ما يعرف بمقاومة الإنسولين، ويمثل هذا النوع ما نسبته 90 بالمئة من حالات السكري المنتشرة، ليكون بذلك الأكثر شيوعاً حول العالم.

سكري الحمل: كما هو واضح من اسمه، يصيب هذا النوع من السكري النساء أثناء فترة الحمل، ويتعافى الجسم منه في معظم الحالات بعد الولادة.

 طبيب ممدوح عبدالمنعم: يفضل معالجة هذه الأمراض أولا:

١/  الفشل الكلوي

2/انزيمات الكبد المرتفع

3/ الإفراط في الغده الدرقيه

طبيب ممدوح عبد المنعم : ملاحظه يوجد عندنا علاج لهذه الامراض

استغناء مرضى السكري عن تلقي أدوية علاجه

أن سبب الإصابة بالنوع الثاني من مرض السكري هو زيادة تراكم الدهون في الكبد والبنكرياس، ومناطق أخرى بالجسم، وأن السيطرة على مرض السكري من الممكن أن تتحقق عن طريق استهلاك نظام غذائي منخفض جداً في محتواه من السعرات الحرارية. وما لم يكن واضحاً من أبحاثهم السابقة هو هل الخفض الصارم للوزن يُمكن أن يُحقق انحسار حالة مرض السكري.

تعرف على العلاقة بين التهاب البنكرياس والسكر

يرتبط حدوث مرض السكري بحدوث أمراض البنكرياس الأخرى، مثل: سرطان البنكرياس، والتهاب البنكرياس، ولكن وجودها لا يعني بالتأكيد أنك ستصاب بمرض السكري والعكس صحيح.

إذ يقوم البنكرياس بإنتاج ومن ثم إفراز هرمون الأنسولين الذي يعد مسؤولًا عن المحافظة على مستويات السكر بالدم ضمن الحدود الطبيعية.

من الممكن أن يؤدي الالتهاب المزمن للبنكرياس إلى تلف الخلايا التي تقوم بإنتاج الأنسولين مؤديًا إلى الإصابة بمرض السكر، حيث يعد مرض السكر أحد المضاعفات التي قد تنتج عن التهاب البنكرياس المزمن، ويشار إليه باسم مرض السكر الثانوي

الحالات التي قد تؤدي لالتهاب البنكرياس

إجراء عملية جراحية في البطن.

إدمان الكحول.

التليُّف الكيسي (Cystic fibrosis).

حصى المرارة.

السمنة.

أمراض المناعة الذاتية.

التدخين.

وجود تاريخ عائلي للإصابة بالمرض.

الإصابة بعدوى ميكروبية.

سرطان البنكرياس.

ارتفاع مستويات الدهون الثلاثية (Triglycerides) في الدم.

ارتفاع مستويات الكالسيوم في الدم الناتج عن فرط نشاط الغدة الجار درقية

نصائح لتقليل خطر الإصابة بالتهاب البنكرياس والسكر

تناول طعامًا صحيًا متوازنًا.

قلل من تناول الكربوهيدرات والسكريات البسيطة.

مارس التمارين الرياضية بانتظام.

التزم بأخذ أدوية السكر في مواعيدها.

اخسر الوزن الزائد.

 برنامج  خبير الطب التجديدى “ممدوح عبد المنعم”يساعدك على تحقيق

  • قلة الاعتماد على الأدوية.
  • توازن مستويات السكر في الدم وضغط الدم.
  • مستويات أفضل من الكوليسترول.
  • نتائج طويلة الأمد في فقدان الوزن.
  • التخفيف من تنميل اليدين / القدمين.
  • دوران أفضل.
  • قولون أكثر صحة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى