الأرشيفتقارير وملفات إضافية

الزمار احمد موسى المذيع الكذاب لايستحى

 كيف استطاع رئيس الإنقلاب عبد الفتاح سوسو أن يجمع حوله فئران نتنة تدخل استديو قناة وتتحدث في السياسة العالمية والدين وعن الشعب المصرى ثم تخرج من افواههم العفنة سونامى من المديح لعبد الفتاح السيسى أو تجعل منه نبيا او قديسا هبط من السماء؟
لقد تم اختيارهم من بين مجموعة من الحمير، وتم اختبارهم فى لغة السباب المختلفة ، والجهل العميق فى جمع المعلومات، توسعت برامجهم، وتسابق رجال اعمال التخلف على الاستعانة بهم، وتلقوا دعوات من اهطل الدولة القابع فى قصرة تحت الأرض، وابدى اعجابه بهم.

إنَّ مقاطعتنا لهذه القنوات هي أسمىَ هدية نقدمها لمصر ولشعبها.

المذيع المصرى الكذاب أحمد موسى هو احد هؤلاء قال بالأمس، إن دولة قطر تعيش أسوأ أيامها بعد قطع العلاقات مع مصر والسعودية والإمارات، مشيرا إلى أنه من المتوقع حدوث مجاعات في الدوحةوكأننا نعيش فى كوكب آخر وليس لدينا ادنى معلومة عما يحدث حولنا وأضاف موسى، خلال برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”: “الناس في قطر بتدور على العيش والسكر والزيت ومش لاقيين حاجة ياكلوها ومش عارفين هيتسحروا إيه بعد غلق المنافذ مع السعودية”.
وأردف: ” السعودية قررت توقيف تصدير السكر لقطر، مشيرًا إلى أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان طلب من الكويت الانحياز للإرادة العربية”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى