رياضة

الضباب يكسو أوروبا.. سيطرة إنجليزية صارمة على تشكيل الأسبوع لدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، عن تشكيلة فريق الأسبوع للجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، التي اختتمت مساء أمس الأربعاء، وشهدت هيمنة إنجليزية لأندية البريميرليغ عليها، بعد أن تألق النجوم الممثلون لفرق الدوري الأقوى في العالم في هذه الجولة.

وجاء تشكيل فريق الأسبوع ليشهد غياب الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، وذلك حسب الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي.

وسيطرت الأندية الإنجليزية على التشكيل الأفضل خلال الأسبوع، بتواجد 5 لاعبين من 11 في التشكيل.

وشهد التشكيل وجود 3 لاعبين من فريق توتنهام الإنجليزي، حيث فاز النادي اللندني على ريد ستار بلغراد الصربي 5-0، لتضم تشكيلة الأسبوع 3 لاعبين منه، هم باولو غازانيغا حارس المرمى ولاعب الوسط الكوري هيونغ سون مين، وزميله الأرجنتيني إيريك لاميلا.

فيما تواجد أليكس تشامبرلين من ليفربول، الذي أحرز هدفين في الفوز على جينك البلجيكي برباعية لهدف، بينما تواجد رحيم ستيرلينغ نجم مانشستر سيتي بعد إحرازه لهاتريك في الفوز الكاسح لفريقه على أتالانتا الإيطالي بخماسية مقابل هدف، وجاء تشكيل فريق الأسبوع كالتالي:

? ??????? ???? ?? ??? ????! ⚽️

If you could sign 2 for your club… ? ?#UCLfantasy | @PlayStationEU pic.twitter.com/sJHy3soe2y

حارس المرمى: باولو غازانيغا (توتنهام الإنجليزي).

الدفاع: كونارد لايمار (لايبزغ الألماني) – ياروسلاف راكستي (زينيت الروسي) – ستيفان دي فري (إنتر ميلان الإيطالي).

وسط الملعب: أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان الفرنسي)- هيونغ سون مين (توتنهام)- أليكس تشامبرلين (ليفربول الإنجليزي)- إيريك لاميلا (توتنهام)- رحيم سترلينغ (مانشستر سيتي الإنجليزي).

الهجوم: درايس ميرتنز (نابولي الإيطالي)- كيليان مبابي (باريس سان جيرمان).

يذكر أن الجولة الثالثة من دور المجموعات لأعرق البطولات الأوروبية لم تشهد أحداثاً مثيرة مثل الجولة السابقة، والتي كانت حافلة بالأرقام المميزة والأحداث الممتعة كروياً، لكافة متتبعي البطولة الكبرى حول العالم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى