لايف ستايل

منها ملكية ومنها لنجوم هوليود، شاهد بالصور أهم 10 حفلات زفاف خلال العقد الماضي

لعل زفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام في 2011، ثم زفاف ميغان ماركل والأمير هاري في 2018 كانا حفلي الزفاف الأكثر رسوخاً في ذاكرتنا منذ عام 2010 وحتى نهاية هذا العقد، إلا أن فترة الـ10 سنوات الماضية شهدت عدة حفلات زفاف، وصفتها مجلة Brides  بالملحمية.

فخلال هذا العقد انضمّ أهم مشاهير هوليوود إلى قفص الزوجية، فضلاً عن بعض أبناء الرؤساء السابقين ومصممي الأزياء الشهيرين.

إليكم أشهر 10 حفلات زفاف خلال العقد الماضي بحسب مجلة Brides:  

لا تعتبر تشيلسي شخصية مؤثرة فقط، لأنها الابنة الوحيدة للرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون ووزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون، بل كذلك لدورها الهام الذي تلعبه في مؤسسة إن بي سي نيوز الأمريكية كصحفية ومراسلة، وبالتالي من الطبيعي أن يصنف زفافها كواحد من الزفافات المهمة التي حصلت خلال العقد الماضي.

تزوجت تشيلسي من المستثمر الأمريكي مارك ميزفينسكي في العام 2010، بحضور 400 شخص من عائلة الطرفين، وبعض الشخصيات المهمة في الحكومة الأمريكية والإعلام، مع حضور أمني ملحوظ بكل تأكيد.

جميعنا نذكر التغطية الإعلامية الكثيفة التي حظي بها هذا الزواج الملكي في العام 2011، وقد بقي الزوجان حديث الإعلام والصحف، إلى أن أتت ميغان ماركل لتسرق قليلاً من الأضواء من دوقة كامبريدج.

حضر زفاف كيت وويليام العديد من الدبلوماسيين والشخصيات المهمة من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن عدد من نجوم هوليوود، وقد تألقت العروس بفستان ملكي من تصميم ألكسندر ماكوين وتاج مرصع بألف ألماسة.  

شهد العام 2011 أيضاً زواج لورين بوش، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق، من ديفيد لورين، ابن مصمم الأزياء الملياردير رالف لورين.

وبالتأكيد فإن زواج ابنة رئيس سابق من ابن واحد من أهم مصممي الأزياء في العالم سيكون حدث الموسم وحديث الصحافة.

اختار العروسان أن يكون زفافهما حميمياً وبسيطاً، وابتعدا عن البذخ، عكس ما كان متوقعاً، لكن أزياء العروسين بالتأكيد كانت من تصاميم رالف لورين الفاخرة.

لا بد أن يشكل زواج ممثل ومغنٍّ أمريكي مشهور مثل جاستن تيمبرليك وعارضة أزياء وممثلة أمريكية محبوبة مثل جيسيكا بيل حدثاً مهماً يشغل الصحافة لأيام في العام 2012.

اختار الزوجان أن يكون زفافهما في الريف الإيطالي، بحضور العائلة والأصدقاء فقط، مما أتاح لهما الخصوصية، وقد تألقت جيسيكا بثوب مميز من تصميم Giambattista Valli Haute Couture.

عندما نتحدث عن أشهر حفلات الزفاف في العقد الماضي لا نستطيع أن نغفل زفاف كيم كارداشيان على المغني الأمريكي كاني ويست، فقد كان زفافهما في 2014 واحداً من أفخم الحفلات التي أقيمت في ذلك العام، وقد سلطت عليهما الكثير من الأضواء بسبب شهرة كل من الزوجين.

بالرغم من أنه لم يكتب لهذا الزواج أن يستمر طويلاً، فإن ارتباط نجمي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي كان خبراً دسماً للصحافة في العام 2014.

اختار الزوجان الكثير من الخصوصية، فأقاما حفل زفاف بسيطاً في فرنسا، بحضور 22 ضيفاً فقط، وقد تألقت جولي بفستان من تصميم فرساتشي، ولكن الأكثر تميزاً هو الأعمال الفنية التي أضافها أطفالها إلى الفستان.

لم يكن زواج أنجلينا وبراد بيت هو الخبر الصادم الوحيد في 2014، فقد ارتبط أيضاً واحد من أكثر نجوم هوليوود شهرة ووسامة «جورج كلوني» بالمحامية لبنانية الأصل أمل.

أقام الزوجان حفل زفاف رومانسياً وبسيطاً في مدينة البندقية الإيطالية، وقد ارتدت أمل فستاناً أنيقاً من تصميم Oscar de la Renta.

كان حفل زواج الأمير هاري من الممثلة الأمريكية ميغان ماركل هو حفل الزفاف الملكي الثاني خلال العقد الماضي.

شاهد هذا الحفل الملايين حول العالم، وحضره العديد من الشخصيات المهمة والنجوم، وقد تم صرف أكثر من 42 مليون دولار أمريكي على الأمن فقط خلال حفل الزفاف.

كان حفل زفاف الممثلة والمغنية الهندية بريانكا تشوبرا، من المغني الأمريكي نيك جوناس واحداً من أفخم حفلات الزفاف التي أقيمت في العقد الماضي.

أقام الزوجان حفل زفافهما في الهند، وبالتأكيد كان حفلاً راقصاً على الطريقة الهندية بامتياز.

وقد راعى الزوجان مزج التقاليد المسيحية والهندوسية في عقد قرانهما، مما أعطى تميزاً خاصاً للحفل الذي أقاماه.

في نهاية العقد الماضي، تحديداً في 2019، تزوج المغني الأمريكي جاستن بيبر من عارضة الأزياء الأمريكية هيلي بالدوين.

ارتبط الزوجان بعقد زواج مدني في البداية، وأجّلا حفل زفافهما مرات عديدة، ليقيماه أخيراً في ساوث كارولينا، وقد كان حفل زفافهما واحداً من الحفلات التي استرعت انتباه الجمهور على منصة إنستغرام، خصوصاً أن مخطِّط الحفلات الشهير مندي فايس قد قام بالتخطيط لهذا الزفاف. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى