منوعات

ملياردير ياباني يبحث عن حبيبة ليأخذها في رحلة إلى القمر، وضع شروطاً سهلة لمن ستصبح شريكة حياته

يبحث الملياردير الياباني يوساكو مايزاوا عن حبيبة ترافقه في رحلة حول القمر، في أحدث مغامرة مثيرة يقدم عليها رجل الأعمال.

لتحقيق غايته دعا مايزاوا، البالغ من العمر 44 عاماً، العزباوات ممن تجاوزن العشرين عاماً للانضمام إلى برنامج وثائقي ستعرضه خدمة (أبيما تي.في) للبث.

كتب الرجل الثري على موقع إلكتروني يستقبل طلبات الانضمام للبرنامج: «مع تدفق مشاعر الوحدة والفراغ علي، هناك شيء واحد أفكر فيه: أن أستمر في حب امرأة واحدة، أريد أن أعثر على شريكة حياة، ومع شريكة الحياة المستقبلية هذه أود أن أصرخ معبراً عن الحب، وداعياً للسلام العالمي من الفضاء الخارجي». 

فمن المقرر أن يذهب مايزاوا في رحلته حول القمر عام 2023، ليصير بذلك أول مسافر في رحلة خاصة تابعة لشركة «سبيس إكس» التي يملكها إيلون ماسك.

تأتي رحلة بحث مايزاوا عن حبيبة بعدما انفصل في الآونة الأخيرة عن حبيبته الممثلة أيامي جوريكي (27 عاماً)، وقال إنه يعتزم اصطحاب فنانين معه حتى تكون التجربة، التي أطلق عليها اسم (دير مون)، مصدر إلهام لهم.

سيعرض البرنامج الوثائقي الذي سيكون بعنوان (فول مون لافرز) على خدمة «أبيما تي.في»، ويستهدف جمهوراً من الشبان العازفين عن التلفزيون.

قال موقع تلقي طلبات الانضمام للبرنامج، إنه ينبغي للراغبات في المشاركة أن يكنّ «مهتمات بالذهاب إلى الفضاء وقادرات على المشاركة في الإعداد له، وأن يأملن في السلام العالمي».

ينتهي تسلُّم طلبات الالتحاق بالبرنامج يوم 17 يناير/كانون الثاني الجاري، على أي يختار مايزاوا شريكته بحلول نهاية مارس/آذار المقبل.

يُمثل هذا البرنامج الوثائقي أحدث خطوة كبيرة يقدم عليها الملياردير، الذي يوزع مبلغ تسعة ملايين دولار على متابعين له على تويتر، سعياً لإثارة النقاش بشأن فوائد فكرة الدخل الأساسي في اليابان.

تبلغ ثروة مايزاوا أكثر من ثلاثة مليارات دولار، حققها من تأسيسه ورئاسته لشركة زوزو تاون، أكبر متجر للأزياء على الإنترنت في اليابان، مما يجعله أغنى شخص هناك، وجمع ما يقرب من سبعة ملايين متابع على تويتر بواسطة التجارب الاجتماعية وتصريحاته حول معنى الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى