رياضة

بعد سقطة شركة تحسين صورته.. رئيس برشلونة يحاول إنقاذ سمعته بين الجميع بقرار حاسم

أعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، إلغاء التعاقد مع شركة I3 Ventures”” التي تقدم خدمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لحسابات النادي، وذلك بعد كشف تورطه في التعاقد معها لتحسين صورته ومهاجمة معارضيه في النادي الكتالوني، تلك السقطة التي هزت أرجاء الكامب نو تحت أقدامه بالأيام الأخيرة.

وذكرت صحيفة Mundo الإسبانية أن بارتوميو قام باستئجار الشركة مؤخراً، لحماية سمعته كرئيس للنادي وأيضاً مجلس إدارته، ومهاجمة بعض الأشخاص المرتبطين بالنادي، باستخدام عدد من الحسابات الوهمية.

وقال بارتوميو، خلال تصريحات لنفس الصحيفة بعد قراره الحاسم ذلك في هذه الأزمة: “لدينا تقاليد في النادي، ونملك 144 ألف عضو، ومبادئ الديموقراطية عالية جداً، ونحن نتمتع بالصرامة ولدينا آليات”.

وأضاف: “أريد أن أقول ذلك حتى تكون الأمور واضحة للجميع، لم يتعاقد النادي مع الشركة من أجل التقليل من أي شخص، ولا اللاعبين أو المديرين والرؤساء السابقين، وسوف ندافع عن أنفسنا ضد أولئك الذين يتهموننا بمثل هذه الممارسات”.

وأوضح: “نحن بالفعل في نهاية 2017 تعاقدنا مع الشركة للحصول على خدمات متعلقة بحسابات النادي، لكنها قامت بتعليقات غير لائقة، وأنهينا التعاقد معها الآن، فنحن لم نفوض بتشويه سمعة الناس، وسنعارض كل من يتهمنا بذلك”.

واختتم حديثه في ذلك قائلاً: “هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها شخص عن مثل هذه القضايا، لكن العدالة أثبتت صوابنا، فنحن نتعامل مع الأشياء بالهدوء والمسؤولية التي يتطلبها برشلونة”.

وكان نادي برشلونة قد نفى في بيان رسمي ما أثير عن تورط رئيسه في التعاقد مع شركة علاقات عامة للإساءة لمجموعة من أساطير النادي الحاليين والسابقين، على وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأت تقارير صحفية إسبانية في التحدث عن أن تلك السقطة حتى وإن تم نفيها تمثل بداية النهاية لبارتوميو في رئاسة النادي الكتالوني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى