رياضة

هناك أشياء أهم من كرة القدم.. مدرب ليفربول سيحترم «توابع كورونا» حتى لو ضد فريقه بدوري الأبطال

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه سيحترم أي قرارات قادمة لمحاصرة فيروس كورونا القاتل في الملاعب، حتى لو كانت ستؤثر على حظوظ فريقه باللعب من دون جمهوره في أنفيلد أمام أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة Daily Mail البريطانية: “هناك بعض الأشياء الأكثر أهمية من كرة القدم، ونحن ندرك ذلك في الوقت الراهن، نحن بحاجة إلى وقت لإيجاد حل، ومهما كانت القرارات سنحترمها”.

وأضاف: “من الواضح أننا سوف نقبل ذلك، ولكني لا أعرف كيف سيكون الشعور في هذه اللحظة، إذا لم تكن في الملعب فأنت تشاهد المباراة مع عائلتك في غرفة واحدة، لا أعلم أيهما أفضل”.

واختتم حديثه قائلاً: “نحن مع كافة الإجراءات لحمايتنا والجماهير والجميع، من ذلك الفيروس الخطير، ونأمل في تحقيق الفوز أيضاً ومواصلة مسيرتنا في تلك البطولة المهمة، والتي نحمل لقبها النسخة الماضية”.

وسيحاول حامل لقب دوري أبطال أوروبا الاستمرار في البطولة وعبور عقبة الفريق الإسباني، حيث يكفيه الفوز بهدف للوصول للأشواط الإضافية، أو الفوز بهدفين دون رد وحسم التأهل في الوقت الأصلي.

فيما يخشى أتلتيكو مدريد تكرار سيناريو الموسم الماضي، حين اقتنص يوفنتوس الموسم الماضي بطاقة العبور لربع النهائي بالفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب، بعدما انتهى الذهاب في مدريد بفوز رجال دييغو سيميوني 2-0.

يذكر أن فيروس كورونا، قد هاجم عدداً كبيراً من دول العالم مؤخراً، وخاصة أوروبا التي وصل فيها لأعداد كبيرة، بدول إيطاليا وفرنسا وإسبانيا، وأدى ذلك لتعليق الأنشطة الرياضية بها تماماً، أو اللعب من دون حضور جماهيري لأغلب المباريات، حتى تتم السيطرة عليه في الفترة القادمة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى