رياضة

أشرف حكيمي يستعد لاتخاذ “قرار كبير” بشأن مستقبله في الصيف المقبل

قال الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم ريال مدريد الإسباني المعار إلى بروسيا دورتموند، إنه بصدد اتخاذ قرار كبير بشأن مستقبله الكروي في يونيو/حزيران المقبل.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة النجم المغربي للفريق الألماني بنهاية الموسم الحالي، على أن يقرر ريال مدريد واللاعب بعد ذلك وجهته المقبلة، وما إذا كانت العودة للفريق الملكي، أو الانتقال لفريق آخر.

وقال حكيمي في مقابلة مع راديو Cadena SER الإسباني إنه لم يتواصل مع أحد من مسؤولي ريال مدريد للحديث عن مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، وإن أي تفاصيل بخصوص عقده مع ريال مدريد ومستقبله مع النادي، يجب أن يتم الاستفسار عنها من وكيل أعماله الذي يتولى الأمر.

في نفس الوقت لم يخف حكيمي فخره بالمستوى الذي قدمه مع بروسيا دورتموند طوال الموسمين الماضي والحالي، حيث أصبح أحد أبرز مفاتيح اللعب في الفريق، ونضج فنياً بشكل مبهر.

ومع تعالي المطالبات من المحللين والنقاد المتابعين لفريق ريال مدريد بعودة الظهير المغربي لصفوف الميرينغي، ليكون منافساً للظهير الأيمن الحالي داني كارفخال الذي لا يقدم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، قال حكيمي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة Marca الرياضية الاسبانية إن الشيء الوحيد الذي يثق في حدوثه في هذه اللحظة، إنه سيتوجب عليه اتخاذ قرار بخصوص مستقبله في يونيو/حزيران المقبل، وهذا القرار سيكون كبيراً.

وعن كيفية قضاء وقته بعيداً عن الملاعب منذ توقف الدوري الألماني بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، قال حكيمي إن الوضع في دورتموند أقل تحفظاً عنه في مدريد، حيث يسمح للناس بالتسوق في السوبر ماركت الكبيرة، كما يسمح للاعبين بالتدريب طالما كانوا ملتزمين بالشروط الصحية الموضوعة.

وكشف أشرف حكيمي إنهم عادوا للتدريبات بالفعل لكن في مجموعات صغيرة، تضم كل مجموعة 5 أو 6 لاعبين فقط بحيث يمكن الحفاظ على مسافات مناسبة بينهم، وهناك بعض الفرق التي يقيم لاعبوها في مجمعات خاصة بالنادي، ويتدربون في مجموعات أكبر، لكنهم في دورتموند لا يفعلون ذلك.

وتوقف الدوري الألماني منذ حوالي شهر ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة الألمانية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، مثلما توقف النشاط الكروي في أغلب دول أوروبا، لكن بعض الفرق عادت للتدريبات بالفعل تمهيداً لاستئناف البوندسليغا في التاسع من مايو/أيار المقبل بحسب ما أعلن مؤخراً.

وأعرب حكيمي عن سعادته وتفاؤله بقرار عودة الدوري الألماني في التاسع من مايو/أيار المقبل، لكنه أردف مؤكداً أن على الجميع أن يكون حريصاً وحذراً لأنه لا تجب المخاطرة بعودة المباريات قبل التأكد من أنها لن تكون خطراً على الجميع، مؤكداً في نهاية كلامه “سنرى ما سيحدث ونرى ما إذا كنا سنقدر على العودة للمنافسات في الموعد المحدد بالفعل أم لا”. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى