رياضة

الإنتر يغري نجم الفريق.. نابولي يضع شرطاً وحيداً للتفريط في نجمه لريال مدريد

بعد أن حظي الإسباني فابيان رويز، لاعب نابولي الإيطالي، باهتمام ملحوظ من ريال مدريد، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل، تمسَّك الفريق الإيطالي بنجمه المميز، ولكنه اشترط شرطاً وحيداً للتفريط في خدماته.

وبحسب صحيفة La Gazzetta الإيطالية، فإن نابولي يتمسك ببقاء فابيان رويز، باعتباره من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في تشكيلة الفريق، لكنه وضع شرطاً وحيداً للاستغناء عن رويز، وهو الحصول على عرض مميز يناسب إمكانات اللاعب.

وكانت تقارير قد أشارت في وقت سابق، إلى رغبة أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، في الحصول على 100 مليون يورو من وراء بيع فابيان رويز، واعترف ألفارو توريس، وكيل اللاعب، بإجراء اتصالات مع ريال مدريد، لكنه لا يعتقد أن الوقت قد حان لبدء المفاوضات.

وقال توريس: “من الواضح أن هناك كثيراً من الأندية المهتمة بضم رويز، لقد لعب 3 مواسم بشكل جيد، لكن الآن يجب التركيز مع فريقه في انتظار ما سيحدث في المستقبل”.

على جانب آخر، بات إنتر ميلان قريباً من تعزيز صفوفه بصفقة جديدة من نظيره نابولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث قام بإغراء البلجيكي درايس ميرتينز براتب أكبر مما يتقاضاه حالياً في ناديه نابولي.

وتوقفت مفاوضات التجديد بين ميرتينز وإدارة نابولي، مما يُقرب اللاعب من الرحيل عن ملعب سان باولو بنهاية الموسم الجاري، وعلى الرغم من اهتمام عمالقة البريميرليغ، مثل مانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي بضم اللاعب البلجيكي، فإن ميرتينز يفضل البقاء في إيطاليا.

وأشار التقرير إلى أن إنتر ميلان اقترح على درايس ميرتينز الحصول على عقد لمدة عامين بقيمة 6 ملايين يورو لكل موسم، بالإضافة إلى خيار التمديد لموسم إضافي، ويبدو أن اللاعب اقتنع بذلك العرض، خاصة أن عمره كبير نسبياً، مما يجعله يفكر بجدية في هذا العرض حالياً.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى