رياضة

عملاقا إيطاليا في الصورة.. وكيل نجم الريال يتحايل على مدرب مانشستر يونايتد للتعاقد معه

يحاول البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال الكولومبي خاميس رودريغيز نجم وسط ريال مدريد، إقناع مدرب مانشستر يونايتد، النرويجي أولي غونار سولسكاير، بالتعاقد مع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث بات وجوده في الميرينغي أمراً صعباً للغاية.

وكشفت صحيفة The Sun البريطانية أن مينديز يجري مفاوضات مع مانشستر يونايتد لضمّ موكله بصفقة قد تبلغ قيمتها 40 مليون يورو، حيث يريد استغلال علاقته الجيدة بإدارة المان يو لتكون مفتاح الصفقة، بجانب رغبة اللاعب في الرحيل.

وكان وكيل الأعمال الشهير قد صرح لوسائل إعلام كولومبية: “خاميس لديه الكفاءة للعب في أي فريق بالعالم، ولو كنت مكانه لهربت من ريال مدريد”.

وعاد خاميس إلى الميرينغي، الصيف الماضي، بعدما رفض بايرن ميونيخ شراءه بشكل نهائي، وكانت مشاركته هذا الموسم ضعيفة للغاية مع الريال؛ لعدم قناعة زين الدين زيدان بقدراته أيضاً.

في حين يبقى خاميس مطلوباً من قبل عملاقَي الكالتشيو، يوفنتوس ونابولى، حيث يرغب الأول في الحصول على خدمات اللاعب اللاتيني، بعدما خرج تماماً من حسابات زيدان، ويعد انتقاله في المتناول، خاصة أن اللاعب يحصل على راتب سنوي يقدر بـ7 ملايين يورو، وهو رقم بإمكان السيدة العجوز تحمُّله.

على الجانب الآخر، يرغب البارتينوبي في تدعيم صفوفه، بنجم المنتخب الكولومبي، إلا أن الأمور أصبحت معقدة نسبياً، خاصة بعد رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي إلى إيفرتون وهو الداعم الأكبر للاعب.

يُذكر أن الأنشطة الرياضية متوقفة في جميع الدوريات العالمية بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر بشكل مرعب في جميع أنحاء العالم وتسبب في توقف الأنشطة الرياضية والدوريات العالمية، كما تسبب الفيروس في إصابة عديد من نجوم كرة القدم العالمية، وكان أبرزهم في أندية يوفنتوس وميلان وفالنسيا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى