رياضة

بعدما أفسد صفقة بوغبا.. مانشستر يونايتد يحارب ريال مدريد في أهدافه بالميركاتو الصيفي

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد سيلعب دوراً رئيسياً في الميركاتو الصيفي المقبل، وتحديداً في إفساد كل خطط وأهداف ريال مدريد بالصفقات هذا الصيف، فبعد أن أفسد انتقال لاعبه الفرنسي بول بوغبا إلى البرنابيو بالصيف الماضي، يدخل بقوة في صفقتي هاري كين نجم توتنهام، وإيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، وهما أكبر هدفين للميرينغي.

ووفقاً لصحيفة Mundo الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد اعتاد تاريخياً على منافسة ريال مدريد في الصفقات الكبرى، حيث عاد هذا العام كي يكون عقبة كبيرة في طريق الملكي، للتعاقد مع أكثر من لاعب مميز.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد ينافس بقوة ريال مدريد، في صفقتي إيرلينغ هالاند وهاري كين، كما فعل وحرمه من الحصول على توقيع بول بوغبا، لاعب وسط الشياطين الحمر، بالتعنت في بيع النجم الفرنسي، وكذلك من قبل مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

وكان يونايتد قد تفوق على ريال مدريد هذا الموسم في صفقة البرتغالي برونو فرنانديز، كما أشارت تقارير سابقة أن النادي الإنجليزي أقرب من نظيره الإسباني لضم جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند.

ويرغب الريال في تدعيم هجومه في الموسم المقبل، بأوامر الفرنسي زين الدين زيدان مديره الفني، بصفقة كين في المقام الأول، ليكون مهاجم اللوس بلانكوس الجديد، حيث يحظى بثقة الجميع في سانتياغو برنابيو، وسيكون صفقة الموسم.

فيما وضع النرويجي الشاب المتوهج مع دورتموند، كصفقة بديلة، تحسباً لفشل ضمه لكين لأي سبب من الأسباب خلال الميركاتو المقبل، حيث يؤمن زيدان أيضاً بقدرات هالاند الكبيرة، ورغم صغر سنه فإنه سيكون ورقة رابحة ومفيدة في حال انتقاله للنادي الأبيض الأشهر.

على الجانب الآخر، يسعى يونايتد لضم مهاجم كبير يقود خط هجومه بعد رحيل روميلو لوكاكو لإنتر ميلان الصيف الماضي، حيث وضع كين كأولوية، وربما التعاقد مع مدربه السابق في السبيرز ماوريسيو بوكيتينو قد يقربه للغاية من أولد ترافورد هذا الصيف، فيما حاول ضم هالاند في الشتاء، ولكنه فشل بسبب خلاف مع وكيله مينو رايولا، وينوي تكرار المحاولة مجدداً.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى