رياضة

سبق لها الارتباط بأحد زملائه.. رياض محرز يظهر لأول مرة رفقة صديقته البريطانية

تصدّرت صور اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز برفقة صديقته الجديدة تايلور وارد، العديد من الصحف والمواقع البريطانية، التي لا تتردد في متابعة الحياة الخاصة للنجوم، بالتوازي مع اهتمامها بأخبارهم داخل المستطيل الأخضر.

ونشرت صحيفة The Sun البريطانية صوراً لمحرز رفقة عارضة الأزياء تايلور وارد، في منطقة شيشاير بمدينة مانشستر، أثناء ذهابهما لتناول طعام الغداء، بينما تصادف وصولهما مع تواجد زميل محرز في مانشستر سيتي، الدولي الفرنسي بينجامين ميندي.

وقالت الصحيفة، إن محرز البالغ من العمر 27 عاماً، وصل برفقة وارد التي تبلغ من العمر 22 عاماً بسيارة فارهة، ولم يتردد في احتضانها وتقبيلها أمام المارة.

Man City star Riyad Mahrez takes new girlfriend Taylor Ward out for lunch in Hale Village with Benjamin Mendy and pals https://t.co/MOLoME2JvP

وأوضحت أن محرز ووارد ذهبا مؤخراً في رحلة إلى فرنسا، بحضور عدد من أفراد عائلة عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، قبل أن يعود اللاعب الجزائري لاستئناف خوض المباريات مع فريقه مانشستر سيتي.

الصحيفة أشارت إلى أن تايلور وارد كانت مرتبطة قبل ذلك بعلاقة مع الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، زميل رياض محرز في مانشستر سيتي، قبل أن ينفصلا.

في المقابل، انفصل محرز عن زوجته البريطانية المنحدرة من أصول هندية ريتا جوهال، بعد أن أنجبت له طفلتين، حيث دامت علاقتهما الزوجية 5 سنوات قبل أن يحدث الطلاق بشكل مفاجئ مطلع العام الحالي.

وبعيداً عن الحياة الخاصة للنجم الجزائري، يقدّم محرز منذ بداية الموسم الحالي مستويات جيدة مع مانشستر سيتي، ويشارك بشكل منتظم في مباريات الفريق، بفضل الثقة الكبيرة التي يمنحه إياها مدربه الإسباني بيب غوارديولا.

وشارك محرز خلال الموسم الحالي في 48 مباراة في جميع المسابقات، سجل فيها 12 هدفاً وقدّم 16 تمريرة حاسمة، الأمر الذي جعله أحد المرشحين لنيل جائزة لاعب الموسم في الفريق السماوي.

وأعلن نادي مانشستر سيتي عن أسماء 3 لاعبين مرشحين للفوز بالجائزة التي يقدّنها سنوياً لأحد لاعبيه، وضمت القائمة هذا الموسم كل من رياض محرز والبلجيكي كيفن دي بروين، والإسباني ديفيد سيلفا، الذي يقضي موسمه الأخير مع الفريق، ويُنتظر أن يرحل قريباً.

ولم يكن الموسم الحالي مثالياً لمانشستر سيتي، حيث فقد لقب الدوري الإنجليزي لصالح ليفربول، كما خرج من كأس الإتحاد الإنجليزي على يد آرسنال من الدور نصف النهائي.

لكن الفريق لايزال ينافس في دوري أبطال أوروبا، إذ فاز على أرض ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 بهدفين مقابل هدف واحد، على أن تقام مباراة الإياب يوم 7 أغسطس/ آب المقبل.

ويمني محرز ورفاقه النفس في عبور تلك المحطة والاستمرار في المنافسة على اللقب الأوروبي الذي لم يسبق لمانشستر سيتي أن توّج به، في حين توّج به المدرب بيب غواريولا مرتين مع فريقه الأم برشلونة، وأخفق في نيله مع بايرن ميونيخ الألماني.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى