منوعات

“كابتن أمريكا” ينضم للأبطال الخارقين الداعمين للطفل الشجاع الذي أنقذ شقيقته من هجوم كلب

قالت صحف أجنبية إن أحد الأبطال الخارقين المفضلين في هوليود كريس إيفانز، الذي يجسد دور “كابتن أمريكا”، أعلن عن منحه الدرع الحقيقي الخاص بكابتن أمريكا للطفل بريدجر والكر، الذي تعرض لهجوم كلب مفترس، بعدما حاول الدفاع عن شقيقته الصغرى في حادثة لاقت انتشاراً واسعاً في العالم.

بريدجر منذ أن انتشرت قصته على وسائل الإعلام تلقى رسائل دعم خاصة من كافة الأبطال الخارقين الذين أحبهم، منهم مارك رافالو (العملاق الأخضر)، وتوم هولاند (سبايدرمان)، وهيوج أكمان (وولفرين).

حادثة الطفل بريدجر البالغ من العمر 6 سنوات ودفاعه عن شقيقته البالغة من العمر 4 سنوات من هجمات كلب مفترس لاقت اهتماماً واسعاً من وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، نظراً للتضحية الكبيرة التي قام بها الطفل دفاعاً عن شقيقته الصغرى.

“كابتن أمريكا” وجَّه رسالة إلى بريدجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: “قرأت قصتك ورأيت ما فعلته.. أنت بطل، ما فعلته كان شجاعاً جداً وغير أناني جداً.. شقيقتك محظوظة جداً لأنك أخ كبير. لابد أن والديك فخوران بك”.

إيفانز أضاف أنه سيرسل للصبي درع كابتن أمريكا الأصلي دعماً وتقديراً له، مشيراً إلى أنه يستحقه.

Bridger, 6 years old, saved his little sister from an attacking dog. He knew he would get hurt, but he did it anyway. He’s a hero.

So, we made this happen. One of the most fulfilling things, ever, huge thanks to Chris Evans.

Spread love. ❤️ pic.twitter.com/PKxeHcyPyk

ويأتي هذا الدعم بعد أن تعرض الطفل بريدجر إلى هجمات من كلب شرس بعد أن هاجم شقيقته الصغيرة، ليتصدى الطفل لعضات الكلب بدلاً من شقيقته، ما تسبّب له بجروح بالغة على مستوى الوجه، احتاج على إثرها لخياطة 90 غرزة.

الطفل الأمريكي بريدجر والكر أطلق عليه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لقب البطل الخارق، بعد أن تدخل بكل شجاعة ووقف في وجه كلب مفترس، دون أن يتردد في إنقاذ شقيقته، نقلاً عن مجلة News Week الأمريكية.

لقيت قصة بريدجر تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى عدد كبير من المستخدمين إعجابهم به واحترامهم له، في حين أعرب البعض عن رغبتهم في إرسال تبرعات للطفل الشجاع، لكن العائلة رفضت.

عمة الطفل قالت متفاخرة ببريدجر: “نحن نحب طفلنا الشجاع، ونريد أن يعرف جميع الأبطال الخارقين الآخرين عن هذا البطل الأخير الذي انضم إلى صفوفهم”، مشيرة إلى طاقم الأبطال الخارقين في الأفلام، بمن في ذلك كريس هيمسوورث، وروبرت داوني جنر، ومارك روفالو، وكريس إيفانز.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى