منوعات

هاني شاكر يلتقي مع عشاقه عبر “الأونلاين” ويخوض تجربة جديدة في زمن “كورونا”

أعلن هاني شاكر، المطرب المصري الشهير، ونقيب المهن الموسيقية، السبت 18 يوليو/تموز 2020، خوضه تجربة جديدة، يوم الخميس 23 يوليو/تموز المقبل، سيلتقي من خلالها بجمهوره العريض في العالم العربي وخارجه.

يتعلق الأمر  بحفل غنائي، “غير تقليدي”، سيتم بثه على الخط “أونلاين، ليعوض بذلك الحفلات التي كان مبرمجاً أن يحييها هذا الصيف، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

إنتظروني في اولي حفلاتي #اونلاين الخميس المقبل الموافق 23 يوليو الساعه 10 مساءا بتوقيت السعودية و 9مساءا بتوقيت مصر الحفلة هاتكون #لايڤ علي منصة #شاهدvip ??#هاني_شاكر_٢٠٢٠#الهيئة_العامة_للترفيه#روتانا #حفلات_الصيف pic.twitter.com/G6Vdm4ZwNN

هاني شاكر، كشف عبر تدوينة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، على تفاصيل هذا الحفل، الذي سوف يتم بثه “أونلاين” على منصة “شاهد” الإلكترونية، والتي تقدم هذه العروض منذ  بدء أزمة فيروس “كورونا”.

الفنان المصري قال في تغريدة له: “‏انتظروني في أولى حفلاتي أونلاين، الخميس المقبل الموافق 23 يوليو/تموز الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية و9 مساء بتوقيت مصر.. الحفلة هتكون ‎لايڤ على منصة ‎شاهد vip”.

هاني شاكر، ليس هو الفنان العربي الأول، الذي سيطل على جمهوره عبر منصة “شاهد” على الخط، بل فرضت جائحة كورونا على العديد من الأسماء اللامعة عبر هذه المنصة، نذكر على سبيل المثال جورج وسوف ونجوى كرم ومحمد عبده وخالد عبدالرحمن.

جدير ذكره أن هاني شاكر، طرح في مؤخراً أحدث أغانيه المصورة بعنوان “هتعدي”، وهي الأغنية التي يحاول أن يبعث من خلالها رسائل الأمل والتفاؤل في زمن انتشار جائحة “كورونا”.

كما تعاون شاكر في الأغنية مع شركة “نجوم ريكوردز”، وهي من تأليف الشاعر رامي أمين، ومن ألحان أحمد برازيلي، وتوزيع موسيقي زووم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى