منوعات

هل سيعودان معاً مرة أخرى؟ براد حلَّ بقصر زوجته السابقة أنجلينا جولي وغادر بدراجته النارية (صور)

شوهد النجم الأمريكي براد بيت وهو يقود دراجته البخارية ويغادر بسرعةٍ قصر زوجته السابقة أنجلينا جولي، الذي يساوي نحو 24 مليون دولار، بعد مقابلة سرية؛ لزيارة أطفالهما، إذ كان “بيت”، البالغ من العمر 56 عاماً، يرتدي قميصاً أزرق بأكمام قصيرة فوق قميص أبيض طويل الأكمام، وبنطال جينز أزرق، بينما تغطي رأسه خوذةٌ فضيةٌ ويرتدي حذاء أبيض، وذلك أثناء قيادة الدراجة البخارية.

وفق تقرير لصحيفة The Sun البريطانية، الأربعاء 29 يوليو/تموز 2020، فقد ظل الممثل الشهير في منزل أنجلينا الفاخر نحو ساعة، إذ وصل الساعة الـ3:30 مساءً وغادر الساعة الـ4:30.

الزوج الشهير: بدأ بيت في مواعدة أنجلينا (45 عاماً)، في يناير/كانون الثاني عام 2006، بعد انفصاله عن النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون.

تزوج النجمان في أغسطس/آب 2014، قبل التقدم بطلب للطلاق في 2016. ولدى النجمين ستة أطفال: ثلاثة بالتبني، وهم مادوكس (18 عاماً)، وباكس (16 عاماً)، وزهرة (15 عاماً)، فضلاً عن إنجاب ثلاثة أطفال آخرين، وهم جون (14 عاماً)، والتوأمان فيفيان ونوكس (12 عاماً).

وقد شوهد بيت في يونيو/حزيران يغادر منزل أنجلينا بعد لقاء درامي جمعه مع أطفاله الستة، واستغرق ساعتين.

جاء لقاء يونيو/حزيران بعد أن اعترفت أنجلينا بأنها انفصلت عن بيت من أجل “رفاه” عائلتها.

بعد اللقاء، شوهد النجم الفائز بجائزة الأوسكار، وهو يغادر منزل أنجلينا الفاخر فوق دراجة بخارية.

تركز على التعافي: اعترفت أنجلينا بأن الطلاق كان “القرار الصحيح” لعائلتها، وأنها تواصل “التركيز على التعافي”.

في حديثها مع مجلة Vogue البريطانية، قالت أنجلينا: “انفصلت من أجل رفاه عائلتي. كان قراراً صحيحاً. أواصل التركيز على التعافي. استغل بعض الأشخاص صمتي، والأطفال يشاهدون أكاذيب عنهم في وسائل الإعلام. لكني أذكِّرهم بأنهم يعرفون حقيقتهم وعقولهم. في الواقع، هم ستة صغار شجعان جداً وأقوياء جداً”.

وقد أشارت تقارير إلى أن براد ومادوكس قضيا وقتاً قصيراً معاً منذ وقوع مشادة مزعومة بينهما بطائرة خاصة في 2016.

وأدت الحادثة إلى إجراء مكتب التحقيقات الفيدرالي تحقيقاً حول ادعاءات بأنه مارس “عنفاً جسدياً” ضد ابنه.

وتقدمت أنجلينا بطلب للطلاق، بعد مدة وجيزة من الحادث، وبُرِّئت ساحة بيت بعدها.

برغم الانفصال في عام 2016، لا يزال الطلاق أمام طريق مسدود.

مسائل قانونية: قالت مجلة Us Weekly: “يرى براد الأطفال، ولكن كل شيء متعلقاً بإجراءات حل المسائل القانونية بين أنجلينا وبراد، وضمن ذلك المحاكم، تباطأ بسبب كوفيد-19. وفي ظل الجائحة، صار صعباً على الجميع، وعليهما أيضاً. الإجراءات القانونية صارت أبطأ بسبب ذلك. يستمران في الزيارات الدورية، ولكن لم يكن هناك مزيد من التقدم فيما يتعلق بحل أي شيء”.

وكان بيت قد انضم إلى ترشيحات جائزة أفضل ممثل ضيف متميز في جوائز إيمي عن فئة المسلسلات الكوميدية، لأدائه دور الدكتور أنتوني فوتشي في برنامج المنوعات Saturday Night Live.

فيما انضمت زوجته السابقة جينيفر أنيستون إلى قائمة ترشيحات جوائز إيمي لجائزة أفضل ممثلة رئيسية متميزة، لدورها في مسلسل The Morning Show، مما يعني أن الزوجين السابقين قد يجتمعان فعلياً خلال فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي.

فقد انتشرت شائعات عن عودة العلاقة بين بيت وجينيفر على مدى سنوات، قبل أن يجتمع كلاهما في غرفة الصحافة خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة 2020، عندما فاز كلاهما عن الفئة المرشح لها.

وانتشرت اللحظة التي اجتمعا فيها؛ وهو ما دفع الجمهور إلى التساؤل عما إذا كانا سيعودان معاً مرة أخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى