آخر الأخبار

تشييع جثمان اليوتيوبر المصري مصطفى حفناوي.. حديث عن خطأ طبي أودى بحياته، وخبر وفاته يتصدر تويتر

وسط عدد كبير من الحضور، شيع المصريون في محافظة الجيزة، مساء الإثنين 10 أغسطس/آب 2020، جثمان اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي، الذي وافته المنية، بعد تعرضه لنزيف في المخ، دخل على إثرها بغيبوبة قبل وفاته.

إعلان الوفاة وحالة حزن: عصر الإثنين، أعلن المدون محمود عبدالمنعم وفاة مصطفى حفناوي، بعد صراع طويل تحت أجهزة التنفس في الرعاية المركزة.

حالة الحزن والتضامن مع وفاة حفناوي كانت واضحة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من العديد من الفنانين والمشاهير بمصر، فقد تصدر وسم “#مصطفى_حفناوي” قائمة الوسوم الأكثر تداولاً بتويتر مصر، عقب إعلان وفاة اليوتيوبر المصري الشهير ودونت آلاف التغريدات في نعيه.

تلقى حفناوي خلال تواجده بالمستشفى حملة كبيرة من الدعم، فقد زاره الفنان تامر حسني قبل أيام من وفاته، حيث تربطهما علاقة جيدة، فقد احتفل الفنان حسني بعيد ميلاد مصطفى حفناوي عام 2017 وفاجأه تامر بإحضار “تورتة” له، واحتفل معه بعيد ميلاده وقام بغناء “كل سنة وأنت طيب”.

بعد وفاته سادت حالة من الحزن متابعي الحفناوي وأصدقاءه، حيث غردت الفنانة رانيا يوسف عبر تويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة مصطفى حفناوي ربنا يصبر أهلك ووالدتك، ادعوا له بالرحمة والمغفرة”، فيما قال عمرو يوسف عبر صفحته الرسمية بفيسبوك: “ادعوا له بالرحمة والمغفرة ربنا يرحمك يا مصطفى”.

بقلب حزين اقدم خالص العزاء لأسرة هذا الشاب الجميل ، لم تسبقني به اي معرفه ولكن موته المفاجئ اوجع قلوب الجميع
ادعوله بالرحمة والمغفرة #مصطفى_حفناوي #هاني_شاكر pic.twitter.com/9dWMOqu0XI

من جانبها، كتبت الفنانة آمال ماهر، عبر حسابها على تويتر: “‏من حبه ربه حبب فيه خلقه.. أنا لا أعرفك، ولكن سيرتك الطيبة ظاهرة في حزن الناس عليك.. الله يرحمك ‎مصطفى حفناوي.. اللهم أحسن خاتمتنا”.

سبب الوفاة:  أشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن حفناوي كان قد أدخل مستشفى في القاهرة قبل عدة أيام، بعد تشخيص إصابته بالتهاب في القولون، لكن الأمور تطورت نحو الجلطة وبعدها دخل في غيبوبة وفارق الحياة.

كما تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية أن وفاة حفناوي تعود إلى تشخيص خاطئ، تسبب بإصابته بنزيف بالدماغ، وهو ما أدى إلى وفاته. 

يذكر أنه لم يصدر تصريح رسمي يوضح ملابسات ما جرى مع حفناوي، أو الرد على هذه الأنباء.

 يحظى حفناوي بشهرة واسعة عبر موقع التواصل الاجتماعي وقناته على يوتيوب بها أكثر من 100 ألف متابع، اشتهر بتقديم فيديوهات كوميدية عبر منصة يوتيوب، كما اشتهر أيضاً بالدعاية لمنتجات الشركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في 2017 نشر حفناوي مقطع فيديو على يوتيوب لاحتفال الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، وتعاطف معه عدد من الفنانين أبرزهم تامر حسني، وحمدي الميرغني، وإيمان العاصي، ورانيا يوسف.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى