منوعات

أم لطفلين تقود سيارتها كيلومترين عكس اتجاه السير بأستراليا.. فيديو صادم لفَعْلتها الطائشة

ألقت شرطة ولاية كوينزلاند الأسترالية القبض على امرأة بعد أن تجرأت على قيادة مركبتها لما يقارب كيلومترين عكس اتجاه السير، وذلك في أحد الطرق الرئيسية بالولاية. 

فيديو صادم نشرته الشرطة للحظات المروعة لقيادة المرأة بطريقة خطيرة جداً، حيث توقفت بدون سابق إنذار وبشكل غير مبرر عدة مرات، كما انتقل إلى الطرف الآخر وقادت عكس اتجاه السير مسافات طويلة. 

في إحدى المرات توقفت سيارة بالقرب منها ونزل منها اثنان من الركاب ولوَّحا بذراعيهما للتوقف، لكنها انطلقت في الاتجاه الخطأ.

Police have released shocking footage of the moment a drunk Brisbane mother-of-two drove at high speed on the wrong side of Brisbane’s Gateway Motorway. Full story: https://bit.ly/2YILYrJ

 موقع “ديلي ستار” البريطاني نشرت تفاصيل الحدث، الخميس 28 أغسطس/آب 2020،  حيث نقل عن جهاز الشرطة قوله إن المرأة كانت تسير على أحد الطرق المزدحمة في الولاية، وعندما تم إيقافها لإجراء اختبار الكحول، تم اكتشاف أن المرأة البالغة من العمر 47 عاماً تجاوزت الحد القانوني للكحول في الدم بأربع مرات. 

واتهمت شرطة كوينزلاند كيري دونستان، وهي أم لطفلين، بالقيادة تحت تأثير الكحول وعدم السيطرة على السيارة بشكل صحيح.

يُشار إلى أن أكثر من 40% من الوفيات في حوادث الطرق في هذه الولاية بالذات في عام 2019 كانت بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، حسب ما أفاد موقع “ديلي ستار” البريطاني. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى