آخر الأخبار

أحداث مسلسل “الرجل العناب” تصبح واقعاً بمصر.. اختفاء كأس إفريقيا من مقر اتحاد الكرة يثير سخرية

أثار إعلان الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد الكرة المصري السابق، عن سرقة كأس الأمم الإفريقية من داخل مبنى الاتحاد، خلال برنامج تلفزيوني، الخميس 3 سبتمبر/أيلول 2020، غضباً كبيراً ممزوجاً بالسخرية من الاستهتار بممتلكات الدولة. 

الإعلامي شوبير قال في حلقته على قناة “تايم سبورت” إن “اتحاد الكرة قرر إنشاء متحف للكرة المصرية بمناسبة مرور 100 سنة على تأسيس الاتحاد، وقرر وضع كأس إفريقيا التي احتفظت بها مصر بعد فوزها بالبطولة ثلاث مرات متتالية فيه، لكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس داخل حزينة الاتحاد”.

أضاف شويير أن بعض الموظفين قالوا إن كابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن هو من أخذ الكأس، وعند سؤاله نفى ذلك تماماً. 

يذكر أن مصر احتفظت بالكأس مدى الحياة بعد فوزها بالبطولة في أعوام 2006، 2008، 2010، تحت قيادة الكابتن حسن شحاته، والجيل الذهبي لتاريخ الكرة المصرية. 

وأثار هذا الإعلان موجة من السخرية والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهموا المسؤولين عن اتحاد الكرة بالفشل، وطالبوا بمحاسبتهم.  

تبعاً لذلك، أشارت مصادر محلية إلى أن مسؤولي اللجنة الخماسية باتحاد الكرة قد فتحوا تحقيقاً موسعاً فى واقعة اختفاء كأس الأمم الإفريقية.

إختفاء كأس أمم أفريقيا من خزينة الاتحاد والجدير بالذكر أن الكأس يزن ٦ كيلو من الذهب الخالص

– مالكم بتبصولي كده ليه؟#مش_عايزينك_ياسيسي_وهنخلعك pic.twitter.com/wXidDfUjrC

#الكأس_فين_يا_جبلاية؟

الكأس فين يا جبلاية؟.. اتحاد الكرة يحقق فى اختفاء كأس أمم أفريقيا
فتح مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تحقيقاً موسعاً فى واقعة اختفاء كأس الأمم الأفريقية من خزينة اتحاد الكرة  والتى احتفظت بها مصر وتم البحث عنها ولا أحد يعلم مكانها حتى الآن،
هههههههههههه pic.twitter.com/LRMsfVVRi4

أحمد شوبير :- كأس امم افريقيا اختفى من مبنى اتحاد الكرة ولا احد يعلم اين هو ?? @ShobierOfficial pic.twitter.com/iIhu4CNXU7

لا وبيقولك ان شوبير راح فتح دولاب الاتحاد ملقاش الكأس، فكلم احمد حين وقاله هو الكاس معاك! تقولش فرد شراب ضايعه?

شيء ما حصل في 2013: يذكر أن مسلسلاً تلفزيونياً مصرياً يدعى “الرجل العناب” عرض في رمضان عام 2013 قد تنبأ بهذه الحادثة في إحدى حلقاته التي شملت تحقيقاً في حادث سرقة كأس الأمم الإفريقية، حينما وجد الحارس أن الكأس قد استبدل بحبة موز. 

#عاجل: ‏سرقة كأس أفريقيا الذي احتفظت به مصر مدي الحياة من مقر اتحاد الكورة #مصر_جمهورية_الموز

شيء آخر لافت للانتباه، ما صرح الصحفي الرياضي حسام عادل عبر تغريدة بتويتر قائلاً: ” فوجئت بتصريحات منسوبة للكابتن أحمد شوبير يؤكد فيها اختفاء كأس الأمم الإفريقية، الغريب في الموضوع أنه هذا ليس جديداً،  فمعروف جيداً أن الكأس تم سرقته في أحداث حريق مبنى اتحاد الكرة عام 2013″.

فوجئت بتصريحات منسوبة للكابتن أحمد شوبير بيؤكد فيها اختفاء كأس الأمم الأفريقية اللي احتفظت بها مصر عن أعوام 2006 / 2008 / 2010 ..الغريب إن الموضوع ده مش جديد ومعروف إن الكاس تم سرقته في أحداث حريق مبنى اتحاد الكرة في 2013

ليه الموضوع اتفتح دلوقتي عايزين تقفلوا موضوع ع الساحة!!

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى