آخر الأخبار

“سوف يكسرون بيتي ويخطفون أطفالي”.. طليقة ابن شقيق حاكم دبي تسرب فيديو لفضح وضعها المأسوي بالإمارات

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية في تقرير نشرته الخميس 10 سبتمبر/أيلول 2020، إن زوجة نجل شقيق حاكم دبي السيدة زينب جافادلي أطلقت صرخة استغاثة من خلال مقطع فيديو لها نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب فيه بإنقاذها من زوجها.

التقرير أشار إلى أن السيدة زينب جافادلي طالبت بإنقاذها من زوجها سعيد بن مكتوم آل راشد آل مكتوم، بعد أن هددها بخطف أولادها الثلاثة بعد طلاقهما منذ ما يقارب العام. وقالت جافادلي في الاستغاثة إن هناك أشخاصاً مقربين من زوجها السابق نجل شقيق حاكم دبي الشيخ “محمد بن راشد” داهموا منزلها لخطف أولادها.

طلاق وسوء معاملة: جدير بالذكر أن زينب جافادلي هي لاعبة جمباز سابقة من أذربيجان، وحاصلة على ميداليات في بطولة العالم، وقال التقرير إنها تزوجت من آل مكتوم في عام 2015، لكنها انتقلت لفيلا خاصة وتركت القصر الذي كانا يعيشان فيه بعد الطلاق، ومعها أولادها سناء وآسيا وسلامة وكلهم دون الخامسة من عمرهم.

وتقول جافادلي في مقطع فيديو: “لا أستطيع أن أعطي أطفالي للغرباء. هذه هي الطريقة التي يتعاملون بها معي. لا يوجد قانون”. مشيرة إلى أنها تعاني من إساءات جسدية وعاطفية بسبب زوجها السابق

زوجة أحد أفراد الأسرة الحاكمة في #دبي تستغيث.. “أخذوا والديّ ويريدون أخذ أطفالي” #أنا_العربي

A post shared by التلفزيون العربي Alaraby TV (@alarabytv) on Sep 12, 2020 at 6:00am PDT

التقرير نقل عنها أنها تقول:  ‘كان مدير الشيخ يفعل كل هذه الأشياء بي. في إشارة إلى الإساءات النفسية والجسدية، لم يحاول أحد مساعدتي، قالوا “هذه قضية شيخ، لا يمكننا فعل أي شيء”.

فيما يمكن سماع طفل يقول: “لا يمكنك اصطحابنا إلى أي مكان”، وتضيف جافادلي: “لا، طعام، لا ماء، لا شيء. مضطهد لمدة تسعة أشهر. سوف يكسرون بابي ويخطفون أطفالي. كما تشكو من أن هاتفها المحمول، الذي كان يحتوي على “أدلة” على المضايقات التي تعرضت لها، قد سُحب منها أيضاً.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى