آخر الأخبار

“آمل أن يموتوا جميعاً”.. إيقاف أستاذة عن العمل تمنت أمام طلابها أن يُصَاب أنصار ترامب بكورونا

أُوقِفَت أستاذة في جامعة مارشال الأمريكية عن العمل، بعدما أخبرت مجموعة من طلابها خلال محاضرة عن بُعد، أنها تأمل أن يُصاب جميع داعمي الرئيس ترامب بفيروس كورونا المستجد، وأن يموتوا قبل انتخابات نوفمبر/تشرين الثاني الرئاسية، وفق ما ذكره تقرير لصحيفة The Hill الأمريكية، الجمعة 18 سبتمبر/أيلول 2020.

إذ انتقد الكثيرون حملة ترامب بسبب حشد تجمعات انتخابية في أماكن مغلقة، منوهين إلى أنَّ هذه الفعاليات تخالف الخطوط الإرشادية التي وضعتها الإدارة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنها التباعد الاجتماعي وارتداء الأقنعة.

أنصار ترامب “يحبطونها”: قالت الأستاذة جنيفر موشير إنها أصبحت من نوعية الأشخاص الذين يأملون أن يصابوا به جميعاً ويموتون. وأضافت أنها آسفة، لكن هذا باعث على الإحباط جداً، ولا أعلم ما الذي أفعله غير ذلك. “لا يمكنك مناقشتهم، ولا إقناعهم بالمنطق… أخبرت شخصاً بالأمس: آمل أن يموتوا جميعاً قبل الانتخابات”.

كانت جنيفر، الأستاذة في قسم البيولوجيا، تشير في حديثها إلى التجمعات الانتخابية التي عقدها الرئيس في أماكن مغلقة، والتي شهدت تجمهر المئات مع استخدام عشوائي للأقنعة.

تسجيل طالب أطاح بها: سجل أحد طلاب جنيفر تعليقاتها ونشرها على الشبكات الاجتماعية؛ ما أشعل موجة من ردود الفعل السلبية على الإنترنت، وأدى إلى إصدار الجامعة بياناً يوم الجمعة 18 سبتمبر/أيلول.

جاء في البيان أن جامعة مارشال أعلنت صباح اليوم أنها وصل إلى مسامعها أنَّ أحد أعضاء الكلية أدلى بتعليق سياسي فج، أثناء دورة دراسية منعقدة عن بُعد، الذي تم تداوله على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية. 

كما أضافت أن الجامعة لا تدعم أو تتساهل مع استخدام أي من المنصات التعليمية لإهانة الآخرين، أو تمني الأذى لمن يعتنقون أفكاراً سياسية مختلفة. ونُحِيت الأستاذة من الفصل الدراسي، وهي الآن في إجازة إدارية حتى انتهاء التحقيق. ولن يكون هناك أي تعليق إضافي على هذه المسألة الشخصية حتى الوقت الحالي”.   

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى