منوعات

“قال وهو يحبس دموعه: كيف أشكركم؟”.. عامل توصيل بيتزا عمره 89 عاماً يحصل على إكرامية مفاجئة من زبائن

انقلبت أحوال عامل توصيل بيتزا يبلغ من العمر 89 عاماً، بعد تلقيه مفاجأة من “زبائن معتادين” له، وهي إكرامية بقيمة 12 ألف دولار، تم جمعها بشكل سريع غير متوقع من متابعين لأخباره على تيك توك، في ولاية يوتا غرب الولايات المتحدة الأمريكية.

كان ديرلين نيوي في حالة ذهول صباح الثلاثاء 15 سبتمبر/أيلول 2020، عندما طرقت عائلة فالديز باب منزله في ولاية يوتا. كانت قناة KSL التابعة لشبكة CNN الأمريكية هناك لتشهد اللحظة. 

نيوي قال وهو يحبس دموع الفرح حسب شبكة CNN الأمريكية: “كيف أشكركم؟ لا أعرف ماذا أقول”. 

يوصل نيوي البيتزا لمطعم Papa John’s نحو 30 ساعة أسبوعياً. قال لقناة KSL، إنه بدأ العمل بعد أن أدرك أنه لا يستطيع العيش معتمداً على راتب التضامن الاجتماعي فقط. 

إضافة إلى كونه عامل توصيل، يعد نيوي نجماً صاعداً على تيك توك بفضل بعض العملاء المخلصين المعجبين بلطفه. 

89-year old Derlin Newey started delivering pizzas to make ends meet. He never thought one of his customers would change everything. Here’s our story for @KSL5TV on the delivery he never saw coming. #ksltv #goodnews

? @JDortz_Photog pic.twitter.com/WEJdOKoVnN

عائلة فاليدز قالت إنهم يسألون عنه دائماً عند طلب البيتزا، وبدأوا في تسجيل شحناته كمقاطع فيديو على تيك توك على قناتهم @vendingheads. 

قال كارلوس فاليدز: “الأمر جنوني، الجميع يحبونه”. تقول العائلة إن عبارته الدائمة مع كل عملية توصيل هي: “مرحباً، هل طلبت بعض البيتزا؟”. 

مع أكثر من 53 ألف متابع، غالباً ما تلقوا تعليقاتٍ تسأل عن سبب إيصال نيوي للبيتزا في سنه الكبيرة هذه. اتفقت العائلة على أنه لا ينبغي أن يضطر إلى العمل كثيراً، وقرَّروا استخدام منصتهم لفعل الخير. 

طلبوا من متابعيهم التبرع لمساعدة نيوي، وبدأ المال يتدفَّق. تمكَّنوا بسرعة من جمع 12 ألف دولار. وقدَّموا له شيكاً موقعاً من “عائلة تيك توك”.  فوجئ نيوي تماماً، ولم يكن يعرف حتى ما هو تيك توك، لكنه كان ممتناً لهذه الهدية غير المتوقعة. 

قال نيوي: “لا أعرف ماذا أقول غير شكراً لكم”.  أخبرت عائلة فالديز قناة KSL بأن المفاجأة لم يمكن أن تكون أفضل من ذلك. 

فالديز قال إنه كان في حاجةٍ إليها، وإنه سعيد بأنه استطاع مساعدته، “نحتاج فقط معاملة الناس بلطف واحترام كما يفعل هو. لقد أسر قلوبنا”. 

إن لم يكن المال كافياً، فقد أرفقت العائلة مع المفاجأة قميصاً كُتِبَ عليه: “مرحباً، هل طلبت بعض البيتزا؟”. 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى